ماذا قال نجوم المنتخب السعودي بعد الفوز برباعية على باكستان؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-17 11:32
تحية لاعبي المنتخب السعودي للجماهير بعد الانتصار على باكستان (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نجوم المنتخب السعودي سعادتهم البالغة، بعد تحقيق الفوز الكبير بنتيجة (4-0) على منتخب باكستان، أمسية الخميس 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

ونشر حارس المنتخب السعودي، محمد العويس، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس"، قال فيها: "الحمدلله.. بداية خير بإذن الله..  شكرًا لجماهير الأحساء الرائعين على مؤازرتهم".

فيما أكد المدافع علي البليهي أن الفوز كان له نكهة مختلفة في مدينة الأحساء التي احتضنت المباراة، مُضيفًا: "حفاوة وكرم ودعم وانتصار، كل شيء في الأحساء غير.. شكرا لوحدها ما تكفي ولا توصف شعوري وشعور إخواني اللاعبين من لحظة وصولنا حتى فرحتنا بالفوز. غمرتمونا بكل شيء وعساكم بخير وسعادة".

وشدد لاعب الوسط السعودي، عبد الإله المالكي، على أهمية الانتصار على باكستان في بداية مشوار التأهل إلى كأس العالم 2026، وكأس أمم آسيا 2027، مُقدمًا شكره للجماهير على دعمها القوي خلال اللقاء.

وكان المنتخب السعودي قد افتتح باب التسجيل أمام باكستان عن طريق المهاجم صالح الشهري، عند الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية بيسراه سكنت شباك باكستان، وعاد نفس اللاعب وسجل ثاني الأهداف عند الدقيقة 48 من ركلة جزاء.

وخلال الوقت المُحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني، سجل عبد الرحمن غريب الهدف الثالث عند الدقيقة 90+1، وبعد 5 دقائق اختتم عبد الله رديف مهرجان الأهداف السعودية في الشباك الباكستانية.

بهذه النتيجة، تصدّر المنتخب السعودي المجموعة السابعة، برصيد 3 نقاط، يليه الأردن وطاجيكستان برصيد نقطة واحدة لكل منهما، فيما تذيّل المنتخب الباكستاني جدول الترتيب من دون نقاط.

شارك: