ماذا قال ناصر الخليفي لليونيل ميسي بعد مواجهة السيتي؟

تاريخ النشر:
2021-09-29 11:48
ناصر الخليفي حرص على تهنئة ليونيل ميسي وزملائه بالفوز على مانشستر سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

هنأ رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي، لاعبي فريقه بالفوز على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وبحسب ما أورده موقع "آر إم سي"، فقد توجه الخليفي عقب صافرة نهاية اللقاء إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي باريس سان جيرمان لتهنئة لاعبيه، وأثنى على جهودهم التي تكللت بالحصول على النقاط الثلاث بفضل هدفي إدريسا غاي وليونيل ميسي.

ناصر الخليفي احتفل مع لاعبي باريس سان جيرمان


ولحظة دخول ناصر الخليفي غرفة خلع الملابس للاحتفال مع أشبال المدرب ماوريسيو بوكيتينو، عانق رئيس النادي العديد من اللاعبين بمناسبة الفوز، لكنه خص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتهنئة مميزة على هدفه الرائع، إذ انتهز ناصر الخليفي الفرصة ليتحدث معه ببضع كلمات باللغة الإنجليزية، قائلا له: "هدف واحد، الآن، انتهى".


وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الكلمات القليلة تحمل معنيين محتملين، أولهما، وهو الأرجح، أن مغامرة النجم الأرجنتيني قد بأت بالتأكيد مع النادي الباريسي الذي انتقل إليه "البرغوث" في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر.

وأما التفسير الثاني، فهو أن الخليفي كان يقصد أن عهد الإصابات التي تعرض لها ليونيل ميسي، واستبداله في كل مرة قبل المباريات بسبب الإصابة، قد ولّى نهائيا، في إشارة إلى تعرض الأرجنتيني للعديد من المشاكل البدنية منذ التحاقه بالباريسي.

وقد يكون التفسير الأول هو الأقرب للكلمات التي قالها الخليفي لميسي، خاصة وأن الأخير قال بعد المباراة: "بدأت على التعود مع أجواء الفريق ومع زملائي بشكل جيد. أعلم أن اليوم كان لحظة مهمة جدا بالنسبة لنا جميعا". 

شارك: