ماذا قال محمد صلاح بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي؟

2022-10-16 22:37
المصري محمد صلاح سجل هدف الفوز لفريقه ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رغبته في مواصلة فريقه تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة من الدوري الإنجليزي 2022-23.

وقاد "الفرعون" المصري فريق ليفربول لتحقيق فوز ثمين 1-0 على نظيره مانشستر سيتي، بتسجيله الهدف الوحيد في المباراة التي أُقيمت الأحد على ملعب أنفيلد، في ختام مباريات الجولة 11 من البريميرليغ.

وقال صلاح في تصريحات بعد اللقاء: "من الصعب مواجهة مانشستر سيتي سواء على أرضه أو خارجها، وأتمنى أن تمنحنا هذه المباراة انطلاقة جديدة وثقة أكثر، وأن نعود لسلسلة الانتصارات. نتائج الأسابيع الماضية بالنسبة إلينا لم تكن جيدة، ولم نكن بأفضل حالاتنا، ولكن منذ المباراة الأخيرة (أمام سلتيك في دوري الأبطال) ومستوى الفريق يتحسن".

وأضاف النجم المصري: "ترتيبنا على سلم فرق الدوري الإنجليزي ليس جيدًا، وسنحاول تصحيح المسار، وأنا أحاول إبقاء الكرة معي قدر المستطاع، ونحاول الحصول على النقاط الثلاث، وهذا ما تحقق أمام السيتي".

وعن إضاعة الفرص، ختم صلاح حديثه: "أنا لا أخشى إضاعة الفرص، والذي أخشاه هو عدم توفر الفرص، وأحاول التركيز في ذهني دائمًا للتعويض في الفرصة التالية، وعندما تهدر فرصة تأتي أخرى وتسجل منها، وهذا ما يحدث معي".

ومن جهته، أكد الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد دفاع فريق ليفربول، أن المباراة أمام مانشستر سيتي تطلبت مجهودًا كبيرًا للحصول على النقاط الثلاث، مشددًا على إدراك فريقه أن مباراة السيتي ستكون معقدة جدًا، وهذا ما حصل في السنوات الماضية أمامهم.

وختم فان دايك حديثه: "لعبنا بشكلٍ جيد، وبتركيز كبير، وبروح كبيرة، ولم نصنع فرص كثيرة. كان علينا الدفاع في الشوط الثاني، وعندما جاءت الفرصة سجلنا هدفا، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى، لكن الأهم كان تحقيقنا للفوز".

وأصبح محمد صلاح، ثاني لاعب ينجح بالتسجيل على ملعب أنفيلد خلال 4 مباريات متتالية، أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بعد جيمي فلويد هاسلبانك، كما بات ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يسجل 100 هدف أو أكثر بقدمه اليسرى بعد روبي فاولر الذي سجل 105 أهداف بقدمه اليسرى.

وارتقى ليفربول إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر.

هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي
 

شارك: