مؤشر قوي على قرب رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-08 18:54
القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أنّ المسلسل الصيفي الذي لعب دور البطولة فيه، الفرنسي كيليان مبابي من جهة وإدارة ناديه باريس سان جيرمان من جهة أخرى، قد شارف على نهايته، بعد إعطاء نادي عاصمة الأنوار، إشارة جديدة ودليلًا قويًا، يؤكد اقتراب رحيل نجمه الأول.

ونشر الحساب الرسمي لشبكة "ESPN" الأمريكية على "تويتر" صورة تبرز قيام عمّال الصيانة بإزالة ملصقات ضخمة "بوستارات"، تحمل صور مبابي من على جدران ملعب "بارك دي برانس"، معقل النادي الباريسي.

عمّال الصيانة في "بارك دي برانس" يزيلون صور مبابي

وعلى الرغم من غياب الإعلان الرسمي بشأن مستقبل مبابي، الذي بات من شبه المؤكد انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني دون تحديد التوقيت (الصيف الحالي أو الذي يليه)، غير أنّ إزالة صور اللاعب يعدّ دليلًا مهمًا للغاية على القطيعة وانعدام سبل التفاهم بين اللاعب وناديه، وهو ما يؤشر إلى اقتراب ساعة الرحيل أيًا كانت الطريقة.

وسبق لرئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، أن وجّه بدوره رسالة مبطنة لقائد "الديوك" تدلّ هي الأخرى على انقطاع حبل الودّ بينهما، حين أدلى بتصريح قوي على هامش تقديم مهاجم الفريق الجديد، البرتغالي غونزالو راموس القادم من بنفيكا.

وقال الخليفي وفق ما نقله موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "يسعدنا جدًا الترحيب بغونزالو راموس في عائلة باريس سان جيرمان، هو مهاجمنا الجديد المثير. غونزالو لاعب شاب ورائع يتمتع بحماس كبير ويقاتل من أجل الفريق، هذه هي نوعية اللاعبين الذين يشكلون مستقبل مؤسستنا العظيمة"، في إشارة ضمنيّة لاتهام مبابي بغياب الانتماء ونكران الجميل.

وقبل بداية الموسم الجديد، ما يزال مبابي يخوض تدريباته مع اللاعبين المستبعدين، بعيدًا عن الفريق الأول لبطل الدوري الفرنسي، فيما أشارت تقارير إعلامية محلية إلى أنّ اللاعب بات مهددًا بقضاء موسم أبيض، إثر تعذّر إيجاد حلّ يرضي جميع الأطراف من أجل مغادرته في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتوترت العلاقة بين باريس سان جيرمان واللاعب منذ أن أرسل نجم الفريق خطابًا إلى النادي في يونيو/ حزيران الماضي، يبلغه فيه بعدم رغبته في تفعيل خيار تمديد عقده حتى صيف 2025، لتؤكد إدارة باريس أنها لا ترغب في السماح للاعبها بالرحيل مجانًا مع نهاية الموسم المقبل، مخيّرة إياه بين التمديد أو الرحيل في الصيف الحالي.

شارك: