ليفاندوفسكي يكشف سرًّا مثيرًا عن فوز برشلونة على بايرن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
-
آخر تعديل:
2024-10-24 20:41
الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحقق توقع البولندي، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة بشأن مباراة فريقه أمام ناديه السابق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

ولقن برشلونة نظيره بايرن ميونخ "درسًا كرويًا" ونجح في التغلب عليه (4-1)، في المباراة التي أقيمت برسم الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليثأر النادي الكتالوني من هزائمه الماضية أمام نظيره البافاري.

توقع ليفاندوفسكي تحقق بشأن نتيجة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ!

في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال ليفاندوفسكي: "لقد حققنا انتصارًا خاصًا بلا شك ولن أخفيه"، قبل أن يُضيف النجم البولندي: "لقد تعاملت مع هذه المباراة بطريقة مختلفة قليلاً عما كانت عليه قبل عامين، لأنني الآن موجود في برشلونة لفترة أطول".

وكشف ليفاندوفسكي أنه كان يتوقع بالفعل الفوز على ناديه السابق، وقال: "لقد كنت مقتنعًا بأننا سنقدم مباراة جيدة اليوم وسنفوز، قبل المباراة كنت أتوقع الفوز 3-1".

وتطرق المهاجم البولندي والذي نجح في إحراز الهدف الثاني ورفض الاحتفال للحديث عن حالته البدنية وعلّق: "بدنيًا لا أشعر بأي فرق وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، عندما أنظر إلى اللاعبين الشباب فهم يعطونني طاقة إضافية، لن أخفي ذلك".

وأكد: "التوازن ضروري، ولدينا مزيج من الخبرة والشباب، هناك أنا وإينيغو مارتينيز، وهناك بعض اللاعبين في الوسط الذين لديهم الخبرة، لدينا الكثير من الشباب ونحاول الاستفادة منهم، وأنا أعتقد أننا بدأنا نفهم بعضنا البعض بشكل أفضل، لمعرفة كيفية استخدام الشباب والخبرة".

وختم النجم البولندي تصريحاته بالحديث عن هدفه بالقول: "أشعر أنني بحالة جيدة، لا يهم كثيرًا إذا سجلت هدفين أو ثلاثة في المباراة، الشيء الأكثر أهمية هو أن أهدافي تجلب الانتصارات للفريق وهذا هو الشيء الأكثر أهمية لنا".

وبانتصاره على بايرن ميونخ، بات رصيد برشلونة 6 نقاط في ترتيب مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتصر في مباراتين وخسر في واحدة، ليحل في المرتبة العاشرة في لائحة الترتيب، بينما على الجانب الآخر، بايرن ميونخ الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط تقهقر إلى المركز الثالث والعشرين.

شارك: