ليس الرعد فقط.. قصة مرعبة وراء إيقاف لقاء ألمانيا والدنمارك

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 20:47
من لقاء ألمانيا والدنمارك في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024 (Uefa.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي إنجليزي أن لقاء ألمانيا والدنمارك في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024، لم يتوقف بسبب العاصفة الرعدية التي كانت مصحوبة بالبرق وتهاطل الأمطار فقط، بل توجد قصة مرعبة مصاحبة لايقاف المباراة.

وكانت الإنجليزي مايكل أوليفر حكم المباراة التي لعبت بين "المانشافت" و"الديناميت" قد قرر إيقافها في الشوط الأول، وإعادة اللاعبين إلى غرف تغيير الملابس بسبب حدوث عاصفة رعدية، ليعيد استئناف المواجهة بعد أكثر من 15 دقيقة عقب مرور العاصفة.

وانتهت المباراة بين ألمانيا والدنمارك في ثمن نهائي يورو 2024 بفوز "المانشافت" بنتيجة (2-0)، وتأهله إلى الدور ربع النهائي لمواجهة منتخب إسبانيا المتأهل بدوره في ثمن النهائي على حساب المنتخب الجورجي، إثر تغلبه عليه بنتيجة (4-1).

قصة مخيفة وراء ايقاف لقاء ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

وكشفت صحيفة "Daily mail" الإنجليزية أن سبب إصرار لاعبي منتخب الدنمارك على إيقاف مباراتهم أمام ألمانيا بعد حدوث العاصفة الرعدية في سماء ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، هو معرفة الكثير منهم للاعب دنماركي سابق يدعى "جوناثان ريختر" فقد جزءًا من ساقه بعد إصابته بصاعقة في إحدى المباريات عام 2009.

وأشار المصدر ذاته إلى أن كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك يعرف اللاعب السابق ريختر أيضا، ودربه في نادي إف. سي نوردغيلاند الدنماركي.

ونقلت صحيفة "Daily mail" تقريرًا سابقًا لصحيفة "Guardian "نشر عام 2009، ذكر فيه بأن اللاعب الدنماركي السابق ريختر تعرض لبتر في الجزء السفلي من ساقه اليسرى بعد إصابته بصاعقة، وذلك خلال مشاركته في مباراة فريقه إف. سي نوردغيلاند وهفيدوفري.

وشعر لاعبو منتخب الدنمارك بالكثير من القلق، بعد تذكرهم لقصة اللاعب ريختر الذي توقف عن ممارسة كرة القدم واعتزل في سن 24 عامًا، وأصبح يعمل حاليًّا في مجلس إدارة نادي إف. سي غرايسرودرن الناشط في الدرجة الرابعة الدنماركية.

للتذكير؛ فإن لقاء ألمانيا والدنمارك في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والذي انتهى لمصلحة منتخب "المانشافت" بثنائية نظيفة، يعد هو الرابع بين المنتخبين في البطولة القارية، وانتهت 3 من أصل 4 لقاءات لمصلحة الألمان، بينما فاز منتخب الدنمارك مرة واحدة، وكان ذلك في نهائي يورو 1992.

شارك: