الباعوض والروائح الكريهة تحاصر منتخب ألمانيا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 12:42
لاعبو منتخب ألمانيا في المباراة ضد سويسرا ضمن دور مجموعات يورو 2024 (Uefa.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن الباعوض والروائح تغزو وتحاصر معسكر منتخب ألمانيا قبل ملاقاته منتخب الدانمارك، اليوم السبت، في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

ويستعد منتخب "المانشافت" لمواجهة منتخب الدانمارك في ملعب "سينغال إديدونا بارك" بمدينة دورتموند في لقاء يقام، اليوم السبت، على الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويبحث المنتخب الألماني عن تجاوز عقبة منتخب "الديناميت"، والعبور إلى ربع نهائي يورو 2024 بعدما أقصي في النسخة السابقة للبطولة من ثمن النهائي على يد منتخب إنجلترا.

الباعوض والروائح الكريهة تحاصر منتخب ألمانيا قبل مواجهة الدنمارك

وكشفت صحيفة "L'équipe" الفرنسية أن الباعوض يغزو معسكر المنتخب الألماني في "هيرتسوغيناوراخ" بماقطعة بافاريا، وبأن المشكلة لا تتوقف هنا، بل إن استخدام المادة الطاردة له تتسبب في رائحة كريهة لم يقو على مقاومتها اللاعبون، وكل أعضاء المنتخب.

ويتعرض لاعبو منتخب "المانشافت" للسعات بشكل منتظم من الباعوض، وهذه المعضلة منعتهم من الخروخ للتفسح خارج مركز التدريبات الذي بنته شركة "أديداس" عام 2020، كما أنها حرمتهم من الخروج لمشاهدة مباريات كأس أمم أوروبا 2024 أمام المسبح.

وعلق يوليان ناغلسمان مدرب المنتخب الألماني على هذه الظاهرة، بقوله: "الباعوض يتفشى بشكل غير طبيعي، ويجب أن تكون هناك الكثير من الرياح حتى لا ينتشر"، وقال حارس منتخب "المانشافت" مانويل نوير: "حواجز منع الباعوض كانت مغلقة خلال الليل لمنع دخوله".

ولمواجهة هذه المشكلة العويصة، يقوم موظفو الاتحاد الألماني لكرة القدم برش "أبخرة الكاكاو" لطرد الباعوض، ولكن هذه المادة تتسبب في رائحة كريهة، تجبر لاعبي منتخب ألمانيا وباقي أعضائه على البقاء داخل المركز لتفادي التعرض لها.

ويقع معسكر المنتخب الألماني في إحدى الغابات بمقاطعة بافاريا، وتحده المسطحات المائية، وارتفاع درجات الحرارة ورطوبة المناخ تجذب الباعوض الذي كان أحد العوامل المعيقة لتحضيرات منتخب "المانشافت" قبل مباراته الهامة ضد الدانمارك.

للإشارة، فإن منتخب ألمانيا سيكون، سهرة اليوم السبت، على موعد مع مواجهة منتخب الدانمارك للمرة الرابعة في تاريخ بطولة كأس أمم أوروبا، وتمكن "المانشافت" من الفوز مرتين على "الديناميت"، بينما عادت الغلبة للدانمارك في مناسبة واحدة، وكانت في نهائي يورو 1992.

شارك: