ليروي ساني: ألمانيا تطمح لظهور قوي في كأس العالم قطر 2022

2022-11-10 20:03
أرشيفية- ليروي ساني نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال ليروي ساني، نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، إنه يطمح للظهور بوجه طيب رفقة منتخب بلاده خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي تنطلق بعد عشرة أيام فقط، قبل أن يشير إلى علاقته المميزة بمدرب "المانشافت" هانسي فليك.

وأكد ساني (26 عاماً) في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بأنه ينتظر انطلاق نهائيات المونديال بشغف كبير، من أجل تسجيل أول ظهور له فيها بعدما غاب عن النسخة الماضية بروسيا عام 2018 بسبب خيارات جواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا آنذاك.

وأضاف: "منذ الصغر وأنا أحلم بالمشاركة في كأس العالم، والآن أتطلع أن يتحقق هذا الحلم وأكون جزءًا من منتخب ألمانيا في موندل قطر"، وتابع: "التصفيات جرت في ظروف جيدة والآن علينا التحضير بشكل جيد للنهائيات حتى نكون في المستوى".

وشدد نجم بايرن ميونيخ، على ضرورة ظهور منتخب بلاده بوجه مشرف في قطر عكس المونديال الماضي لما غادر من دور المجموعات بقوله: "منتخبنا متعطشٌ؛ واللاعبون يريدون تقديم أفضل ما لديهم في مونديال قطر، سنلعب كل مباراة بثقة كبيرة وبهدف الفوز بها".

من جهة أخرى، أشاد ساني كثيراً بمدرب منتخبه، فليك، وقال: "هو إنسان رائع، أعرفه حق المعرفة منذ سنوات، وكان له دور كبير في مستواي الحالي"، وأضاف: "الأمر يختلف حالياً عن ما كان عليه حين كان مدربا لي في بايرن ميونيخ.. إنه مدرب رائع داخل وخارج الميدان والجميع يحب العمل معه".

ليروي ساني يتجه لتحقيق حلم طفولته بالمشاركة في كأس العالم بقطر

ويستعد المنتخب الألماني الذي توج بأربعة ألقاب في كأس عالم، لخوض نهائيات مونديال قطر ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان، وحسب متابعين سيدخل المنافسة بعيداً عن دائرة الترشيحات للتتويج باللقب على غير العادة.

شارك: