لويس كامبوس غير راض عن "ميركاتو" باريس سان جيرمان

تاريخ النشر:
2022-09-16 22:23
البرتغالي لويس كامبوس المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المستشار الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس كامبوس، في تصريحات أدلى بها، اليوم الجمعة، لقنوات "آر أم سي" الفرنسية، ونقلها موقع "le10sport"، وتطرق فيها لأول مرة عن التحاقه بالنادي الباريسي، وعن علاقته برئيسه القطري ناصر الخليفي، كما تحدث عن الميركاتو الماضي.

وأكد الخبير البرتغالي أنه ليس راضياً كل الرضا عن ميركاتو ناديه، وقال: "لست راضياً 100% عن ميركاتو النادي؛ لأننا لم نتمكن من ضم مدافعين كنا قد تفاوضنا معهم. وأضاف: "لم نبع عدداً من اللاعبين، وعدد كبير منهم غادروا النادي على سبيل الإعارة، وسيعودون بعد نهاية الموسم، وهذا أمر غير جيد بالنسبة إلينا".

وتحدّث كامبوس لأول مرة منذ التحاقه بالعارضة الفنية لباريس سان جيرمان، وقال: "يجب أن أشكر الرئيس ناصر الخليفي. فعندما عرض علي فكرة العمل في النادي سعدت كثيراً بذلك؛ لأنه منحني العمل مرة أخرى في فرنسا"، وأضاف: "عملت كثيرا في هذا الدوري، وباريس سان جيرمان يعد نموذجا لكرة القدم الفرنسية".

تدعيمات مهمة وتفاهم كبير مع غالتييه

ودعّم كامبوس صفوف النادي بلاعبين متميزين خلال نافذة الانتقالات الصيفية الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بوسط الميدان، من خلال ضم ريناتو سانشيز وفيتينيا وفابيان رويز، في حين كانت النقطة السوداء الفشل في استقدام مدافع محوري.

لويس كامبوس غير راض عن ميركاتو باريس سان جيرمان

وكان كامبوس وراء تعيين كريستوف غالتييه مدرباً للنادي الباريسي، فهو من كان وراء صفقة قدومه بحكم معرفته الجيدة به، لا سيما وأنه عمل معه في نادي ليل، ويجمع المختصون في فرنسا، أن كامبوس يتفاهم جيداً مع غالتييه وسيكون هذا الأمر سبباً مهما لنجاح النادي هذا الموسم.

وسبق لكامبوس أن قاد فريقي موناكو وليل للتتويج بالدوري الفرنسي، نظير العمل الكبير الذي كان يقوم به في منصب المدير الرياضي، كما كان له الفضل في اكتشاف الكثير من النجوم الكبار الحاليين، في صورة لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي وجوهرة ميلان الإيطالي الصاعد رافاييل لياو.

شارك: