لهذا السبب.. إدارة القوة الجوية نادمة على اللعب في أربيل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-09-18 14:49
لاعبو القوة الجوية في آخر حصة تدريبية قبل ملاقاة سباهان الإيراني في افتتاح دوري أبطال آسيا (facebook/AirForcesc1931)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر إعلامية عراقية أن إدارة نادي القوة الجوية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، نادمة على قرار اختيار ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل، الواقعة شمال العراق، لخوض منافساتها في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وقالت المصادر إن إدارة الصقور، كما يلقّب القوة الجوية، عانت كثيرًا في الأيام الماضية من أجل إكمال النواقص الكثيرة في ملعب فرانسو حريري، كونه ملعبًا قديمًا ويفتقد للكثير من المتطلبات الأساسية، والتي حددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في مقدمتها منظومة تقنية الفيديو (VAR)، إضافة إلى عطل شبكة ضخ المياه في عموم مرافق الملعب، فضلًا عن غياب شروط السلامة في بعض الأماكن.

وكانت إدارة النادي الجوي قد تمكنت في الساعات القليلة الماضية من نصب منظومة تقنية الفيديو، بعد أن هدد الاتحاد الآسيوي بنقل المباريات خارج العراق في حال لم تتوفر التقنية في المباراة الأولى أمام سباهان الإيراني، والتي تُقام مساء اليوم عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد.

ورفضت جماهير القوة الجوية اللعب مرةً أخرى في مدينة البصرة، بسبب الخلافات والصدامات التي حدثت بينهم وبين جمهور الميناء في الموسم قبل الماضي، وهو ما دفع البعض من أنصار الفريق البصري في تشجيع الفرق المنافسة للقوة الجوية، وهذا ما حدث بالفعل في لقاء الشباب السعودي في شهر يونيو/ حزيران الماضي، ضمن الدور التأهيلي للبطولة العربية للأندية 2023، وانتهى بالتعادل 1-1.

ويلعب فريق القوة الجوية في المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا، إلى جانب الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني وإي جي أم كي الأوزبكي.

شارك: