لن يسافر إلى توغو.. جوان حجام يُسرَّح من معسكر منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11
-
آخر تعديل:
2024-10-11 23:24
من وصول جوان حجام الظهير الأيسر لنادي يونغ بويز السويسري إلى معسكر منتخب الجزائر (X/LesVerts)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن اتخاذ فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب "الخضر" لقرار بتسريح جوان حجام الظهير الأيسر لنادي يونغ بويز السويسري من معسكر "محاربي الصحراء" الحالي.

ولم يشارك حجام، الخميس 10 أكتوبر/تشرين الأول، في المواجهة التي فاز فيها منتخب الجزائر بنتيجة خمسة أهداف لهدف واحد ضد توغو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، كما لم يرد اسمه تمامًا في قائمة اللقاء.

جوان حجام يغادر معسكر الخضر بسبب الإصابة

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب الجزائر بيانًا رسميًا في حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه مغادرة حجام، اليوم الجمعة، لمعسكر "الخضر" بقرار من المدرب بيتكوفيتش بسبب معاناته من إصابة.

وأكد البيان أن الظهير الأيسر لنادي يونغ بويز وصل إلى معسكر المنتخب الجزائري، وهو يعاني من إصابة طفيفة لم يتعافَ منها بشكل كامل ودون الكشف عن طبيعتها، وبذلك تم إعفاؤه من طرف الجهاز الفني من السفر مع المنتخب إلى توغو.

ويواجه منتخب الجزائر، يوم الإثنين القادم 14 أكتوبر، مضيفه منتخب توغو على بملعب "كيغي" في العاصمة لومي، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة إقامتها في المغرب.

ويحتل منتخب "الخضر" حاليًا صدارة مجموعته الخامسة في تصفيات "الكان" برصيد 9 نقاط بفوزه في الجولات الثلاثة الأولى ضد منتخبات غينيا الاستوائية وليبيريا وتوغو، ليقترب بذلك من التأهل إلى العرس الكروي الأفريقي.

شارك: