لامين يامال وسائق تاكسي يصيبان مشجعة بحالة هيستيريا والسبب صادم!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
لامين يامال نجم برشلونة من ظهوره الأخير في مواجهة فياريال ضمن منافسات الليغا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل لامين يامال خطف الأضواء داخل الملعب وخارجه، بعد الصعود المذهل لنجوميته بسرعة الصاروخ، حيث بات ملاحقًا من قبل "عشاقه" في كل مكان، ما يجعله يواجه بعض المواقف الغريبة أحيانًا.

ويقدّم "فتى البارسا" الواعد البالغ من العمر 17 عامًا فقط منذ الموسم الماضي، مستويات باهرة، تكللت في الصيف الماضي بقيادة منتخب إسبانيا وللمرة الرابعة في تاريخها (1964 و2008 و2012 و2024)، للتتويج بلقب كأس أمم أوروبا، التي أقيمت في ألمانيا.

ولم يخفت وهج لامين يامال في بداية الموسم الحالي، حيث أسهمت عروضه المميزة في تزعّم النادي الكتالوني لجدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقًا بفارق نقطة مؤقتًا عن غريمه وبطل الموسم المنقضي، ريال مدريد، ما أسهم في تواصل ارتفاع أسهم "الغزال الأسمر" الذي بات عشّاقه يعبّرون عن إعجابهم به حتى بأبسط الطرق.

من داخل تاكسي.. لامين يامال يتسبّب في هيستيريا لمشجعة شابة

في هذا السياق، نقل حساب "FCB World" الموثق وغير الرسمي، والذي يرصد كافة الأخبار والأحداث المتعلقة بنادي برشلونة لجماهير الكرة العربية، فيديو لجناح "البلوغرانا" وهو يرتاد سيارة تاكسي، حيث طلب سائقها من النجم الصغير أن يرسل تحية خاصة بفيديو مصوّر عبر الهاتف الجوّال، لابنة أخته "المهووسة" باللاعب الذي وافق على الطلب سريعًا.

تواضع لامين يامال وموافقته على طلب صاحب التاكسي، لفت العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع، خاصة بعد التعرف على ردة فعل الشابة الصغيرة، التي دخلت في حالة من الهيستيريا والصراخ الشديدين، لعدم تصديقها بأنّ نجمها الأول، قد أرسل فعلًا تحية خاصة وذكر اسمها "دانييلا" في الفيديو.

وبرغم أنّ الفيديو كان مقتضبًا جدًّا، حيث احتوى على رسالة سريعة من يامال تمنّى فيها للمُعجبة بأن تكون دومًا بخير وأفضل حال، إلاّ أنّ ردة فعل الأخيرة هي التي خلقت الجدل، وصوّرت مدى تعلق المعجبين بنجومهم، وإلى أي حد قد يصل بهم الأمر عند التعبير عن أحاسيسهم تجاههم.

على جانب مواز، يستعدّ لامين يامال وكتيبة الدرب الألماني هانز فليك، سهرة اليوم الأربعاء انطلاقًا من الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، لخوض غمار منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني، حيث سيستقبل على ملعبه نادي خيتافي.

ويأمل أيقونة البارسا الذي تبلغ قيمته التسويقية 120 مليون بحسب "ترانسفير ماركت"، والذي حطّم العديد من الأرقام القياسية التاريخية في الأشهر الأخيرة، أن يستمر في أدائه الملهم الذي مكّنه منذ بداية الموسم الجاري من تسجيل 4 أهداف، وتقديم 5 تمريرات حاسمة في مجموع 7 مباريات فقط خاضها لحساب جميع المسابقات حتى الآن.

شارك: