لافيينا يُعلن دعم بيراميدز قبل مواجهة الأهلي الحاسمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 21:16
جانب من المباراة الأخيرة بين الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري (تصوير: محمد يحيى)
محمود عبدالرحمن
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي لافيينا، الناشط في دوري المحترفين المصري، دعمه الكامل لنادي بيراميدز في مباراته القادمة الحاسمة أمام الأهلي بعد يومين في الدوري المصري الممتاز والتي ستحدد بشكل كبير بطل الموسم.

وشدد لافيينا في بيانه الذي نشره على صفحته الرسمية أن هذا الدعم يأتي من خلال حشد وتشجيع جميع قطاعات النادي من براعم للناشئين وأولياء الأمور.

ومن المقرر أن يواجه الفريق السماوي منافسه الأهلي في المباراة التي ستجمعهما يوم الإثنين المقبل في الجولة 31 ضمن منافسات الدوري المصري.

نادي لافيينا يدعم بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

وقال النادي في بيانه: "يعلن نادي لافيينا عن دعمه الكامل لنادي بيراميدز في مباراته القادمة أمام الأهلي". وتابع: "يأتي هذا الدعم من خلال حشد وتشجيع جميع قطاعات النادي من براعم للناشئين وأولياء الأمور، بهدف ترسيخ وتعزيز العلاقة القوية والمتميزة بين لافيينا وبيراميدز".

وواصل: "تعكس هذه العلاقة الوثيقة التاريخ المشترك بين الفريقين، حيث إن مؤسس الناديين هو السيد محمود الأسيوطي، الذي قام بتأسيس نادي الأسيوطي قبل أن يتحول إلى نادي بيراميدز بعد عملية الاستحواذ عليه، ليصبح أول استثمار أجنبي في كرة القدم المصرية. وتسهم هذه الروح التعاونية والتاريخ المشترك في تعزيز الشراكة بين الناديين وتوسيع قاعدة دعمهما".

وأكد النادي احترامه الكامل للنادي الأهلي وجماهيره العريقة، مشددًا على أن هذا الدعم لنادي "الأهرام" ينطلق من جذور النادي وارتباطه الوثيق بمؤسس لاڤيينا.

كما يتمنى لنادي بيراميدز تحقيق أول بطولة في تاريخه وكتابة فصل جديد في سجله الرياضي، وسوف يحضر السيد محمود الأسيوطي والسيد سيف الأسيوطي المباراة من المقصورة الرئيسة.

ويعتلي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاصدًا في رصيده 68 نقطة، جمعها بعدما خاض 28 مباراة، بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمتين، فيما أحرز لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكهم 20 هدفًا.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 25 لقاء، محققًا الفوز في 20 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في مواجهتين، وأحرز لاعبو "المارد الأحمر" 59 هدفًا وتلقت شباكهم 23 هدفًا.

شارك: