بيراميدز: عاملنا الأهلي بالمثل في أسعار تذاكر القمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 13:58
من مباراة الذهاب بين بيراميدز والأهلي ضمن الدوري المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت شركة تذكرتي، خلال الساعات القليلة الماضية، بدء بيع تذاكر قمة بيراميدز والأهلي التي ستقام يوم الإثنين المقبل الموافق 22 يوليو/ تموز الجاري، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره نادي بيراميدز، في التاسعة مساء يوم الإثنين القادم، على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أسعار مرتفعة لتذاكر قمة بيراميدز والأهلي ضمن الدوري المصري

وقال مصدر خاص داخل نادي بيراميدز لموقع "winwin"، إن تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي الماضية التي أقيمت في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، شهدت ارتفاع أسعار تذاكر اللقاء من النادي "المارد الأحمر" لكي لا يتمكن نادي "الأهرام" من شراء تذاكر اللقاء لارتفاع أسعارها.

وأضاف المصدر أن رفع نادي بيراميدز لأسعار التذاكر في مباراته المقبلة، جاء ردًا على النادي الأهلي، وقيامه برفع سعر التذاكر خلال المباراة الماضية خاصة أن النادي صاحب المباراة هو الذي يحدد أسعار تذاكر مباراته.

وجاءت أسعار تذاكر لقاء بيراميدز والأهلي التي تم الإعلان عنها، كالتالي:-

- الدرجة الثالثة: 200 جنيه
- الدرجة الأولى: 2000 جنيه
- كبار الزوار: 5000 جنيه

 وأثارت أسعار تذاكر اللقاء الجدل بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب ارتفاع سعر التذكرة.

ويعتلي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاصدًا في رصيده 68 نقطة، جمعها بعدما خاض 28 مباراة، بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمتين، فيما أحرز لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكهم 20 هدفًا.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 25 لقاء، محققًا الفوز في 20 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في مواجهتين، وأحرز لاعبو "المارد الأحمر" 59 هدفًا وتلقت شباكهم 23 هدفًا.
 

شارك: