لاعب "مهمش" يثير إعجاب كاردوزو مدرب الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
-
آخر تعديل:
2024-08-14 00:12
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب فريق الترجي الرياضي التونسي (X / Espérance )
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح لاعب الوسط، محمد وائل الدربالي، في إظهار نفسه بصورة جيدة مع الترجي الرياضي خلال فترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد، ولفت الأنظار بشدة، وسط تفاؤل كبير من جماهير فريقه بتقديم المدافع، البالغ من العمر 21 عامًا، موسمًا كبيرًا بالنظر إلى قوته البدنية الهائلة وحسن تطبيقه لأفكار المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو.

يحظى محمد وائل الدربالي باهتمام حقيقي من الجهاز الفني للترجي الرياضي التونسي بقيادة البرتغالي ميغيل كاردوزو، وذلك بسبب عمله الجاد في التدريبات، حيث وصل لحالة بدنية وفنية مرتفعة خلال معسكر الفريق بمدينة طبرقة.

ونشأ الدربالي في صفوف فريق تولوز الفرنسي، وقدّم مستوى كبيرًا مع الأولمبي الباجي خلال الموسم الكروي 2023-24، إذ تمكن من قيادة الفريق للتتويج بمسابقة كأس تونس، كما شارك مع منتخب تونس للشباب في مونديال الأرجنتين 2023، لكن موسمه الأول مع "المكشخة"، لم يكن في مستوى تطلعات الجماهير.

وشارك الدربالي في 23 مباراة خلال الموسم الماضي مع نادي "باب سويقة" تمكن خلاله من تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة وحيدة وهو ما تسبب في خسارة مكانه في التشكيل الأساسي طوال المرحلة الحاسمة من الموسم، وبالذات بعد تعاقد الترجي مع المدرب ميغيل كاردوزو ورحيل المدرب السابق طارق ثابت.

الدربالي ينال ثقة المدرب كاردوزو

وكسب الدربالي العديد من النقاط لدى الجهاز الفني الجديد لذلك من المفترض أن يعول عليه كثيرًا خلال الموسم الجديد على الرغم من تعدد الخيارات في منطقة وسط الميدان.

ويطمح الترجي خلال الموسم الكروي المقبل لمواصلة حصد الألقاب المحلية وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي وتحقيق مشاركة ناجحة في مونديال الأندية "أمريكا 2025".

شارك: