لاعب مان يونايتد سابقا يدافع عن نفسه: كانت شائعات سخيفة

2021-06-08 09:01
لاعب مانشستر يونايتد السابق إيريك دجيمبا دجيمبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع الكاميروني إيريك دجيمبا دجيمبا لاعب مانشستر يونايتد السابق عن نفسه ضد الشائعات التي حاصرته، حول الأموال الطائلة والأرصدة البنكية التي كان يملكها والبذخ الذي كان يعيش فيه قبل إعلان إفلاسه.

وقال دجيمبا البالغ من العمر 39 عامًا الأربعاء، في تصريحات صحفية أوردتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "العناوين تقول شيئًا، والواقع شيء آخر. كانت شائعات سخيفة. قالوا إن لدي عشر سيارات، لكن لا يمكنك امتلاك عشر سيارات! كانت شائعة في ذلك الوقت، لكنها لم تكن صحيحة. أين أضع عشر سيارات؟".  

وأنهى النجم الكاميروني: "كان منزلي هو المنزل القديم لريو فرديناند، ولم يكن لدي سوى سيارتين. لم أكن لأعرف أين أضع عشر سيارات. لم يكن هذا المنزل كبيرًا. كان من الصعب التعامل مع المال. لقد تعلمت. الآن أنا كبرت. لم أفقد كل شيء لكنني خسرت الكثير".

وخاض دجيمبا 20 مباراة فقط مع اليونايتد في الدوري الإنجليزي، بعد وصوله عام 2003، وبعد 18 شهرًا فقط كان في طريقه إلى أستون فيلا، لكنه أيضًا لم يظهر بالصورة المأمولة، وبينما كان يأمل الكاميروني في إعادة بناء مسيرته المهنية في ميدلاندز، بدأت المشكلات المالية تتفاقم.

وأعلنت محكمة برمنغهام إفلاس دجيمبا في أيلول/سبتمبر 2007، على الرغم من أنه كان يكسب 75 ألف جنيه إسترليني شهريًا خلال فترة وجوده مع مانشستر يونايتد.  

وسبق لوكيل اللاعبين السابق، كريستوف مونغاي، أن انتقد عقلية دجيمبا، وقال: "إيريك على كوكب مختلف. إنه ببساطة ليس لديه فكرة سوى عن المال. في وقت من الأوقات كان لديه 30 حسابًا مصرفيًا مختلفًا. كان هناك وقت امتلك فيه 10 سيارات. بقيت أخبره أن ينتبه عندما وصل إلى مان يونايتد، قررت تولي إدارة حساباته. استغرق الأمر مني أربع ساعات في اليوم".

وأضاف: "في مانشستر يونايتد كان يكسب حوالي 75000 جنيه إسترليني شهريًا، لكن كل أمواله كانت تتجه مباشرة إلى سداد القروض. كان عليه أن يعيش على المكافآت".  

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: