لاعب النصر السابق يمتدح جماهير الهلال.. ويؤكد: هذا سر تفوقهم

2023-01-16 19:48
جماهير نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد لاعب نادي النصر السابق، خالد العقيلي، بجماهير نادي الهلال، بعد قيامها عبر منصات التواصل الاجتماعي بالانتقاد القوي للثنائي سالم الدوسري والبرازيلي ميشيل ديلغادو، عقب مباراة العدالة، أمسية الأحد 15 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الدوري السعودي "دوري روشن".

وقال العقيلي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "النقد القوي لسالم الدوسري وميشيل من جماهير الهلال بعد لقاء العدالة هو سر تفوق الهلال"، وأضاف نجم النصر السابق: "جماهير الهلال لا يعترفون بالرمزية، ولا يوجد عندهم شيء أهم من الكيان".

وشهدت مباراة الهلال والعدالة احتفالا مُثيرا للجدل من سالم الدوسري بعد إحرازه الهدف الأول من ركلة جزاء، حيث قام بتوجيه بعض الإشارات الغريبة إلى الجماهير الهلالية الموجودة بالمدرجات، لكن اللاعب بعد المباراة أكد في تصريحات فضائية أن ما فعله كان موجهًا لبعض الأشخاص الذين يقللون من قيمته بوصفه لاعبا، وليس لجماهير "الزعيم".

فيما ظهر الغضب على البرازيلي ديلغادو بعد قرار المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، باستبداله بزميله المالي موسى ماريغا، حيث ذهب ديلغادو مُباشرة إلى غرفة الملابس، ولم يجلس برفقة زملائه على دكة البدلاء.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تراجعًا في نتائج الهلال؛ إذ حقق التعادل 3 مرات خلال آخر 4 مباريات له في دوري روشن السعودي، قبل أن يتمكن الفريق الأزرق من التفوق على ضيفه العدالة بنتيجة (2-0) ضمن الجولة الثالثة عشرة.

وبعد الفوز على العدالة، ارتقى الهلال للمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر (صاحب الصدارة) الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

شارك: