لاعب الأهلي المصري يوجه رسالة مؤثرة إلى رئيس ريال مدريد

2023-02-16 19:27
حسين الشحات لاعب الأهلي المصري يصافح على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد (facebook/HusseinAlShahat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه حسين الشحات لاعب الأهلي المصري رسالة مؤثرة وعاطفية إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، رغم مرور أكثر من أسبوع على مباراة الفريقين.

والتقى الأهلي مع ريال مدريد في أول مباراة رسمية بين الفريقين، خلال نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، والتي حسمها بطل إسبانيا وأوروبا التاريخي بالفوز (4-1).

وشهدت المباراة تألق حسين الشحات مع الأهلي، وحصل على ضربة جزاء انبرى لها زميله التونسي علي معلول بنجاح، وسجل هدف فريقه الوحيد في مرمى "الميرينغي".

ونشر حسين الشحات صورًا مع بيريز عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، وكتب عليها: "كلمات العظماء دائمًا تكون كلمات مليئة بالحافز الإيجابي والتقدير، كل الشكر على المشاعر الطيبة والاحترام والتقدير للسيد فلورنتينو بيريز".

ولم يكشف حسين الشحات عن تفاصيل رسائل بيريز له بعد نهاية المباراة، لكن اللاعب تلقى إشادة كبيرة من الصحف الإسبانية وقالت إنه كان العنصر الأبرز والأكثر فاعلية في صفوف الأهلي أمام ريال مدريد.

ووصفت الصحف الإسبانية اللاعب بـ "الحصان الجامح"، بما يعكس مستوى حسين الشحات (30 عامًا) المتميز أمام بطل العالم.

يذكر أن حسين الشحات هو اللاعب الأكثر خوضًا للمباريات في تاريخ كأس العالم للأندية برصيد 12 مباراة، متفوقًا على محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحسام عاشور أساطير الأهلي.

شارك: