تحذير خطير من "بن مساعد": ما يحدث يُضعف صفوف الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 10:07
أرشيفية - لقطة لرئيس الهلال السعودي السابق عبد الرحمن بن مساعد خلال أحد المباريات (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب رئيس الهلال السعودي السابق، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، بمراعاة مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2025، التي تُقام العام المقبل، مؤكدًا ضرورة تقوية صفوف "الزعيم" لا إضعافها.

ونشر بن مساعد تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، أبدى من خلاله حزنه بعد مغادرة سعود عبد الحميد لصفوف "الزعيم"؛ من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي مع روما الإيطالي.

وأكد بن مساعد أن عبد الحميد كان عنصرًا أساسيًا في الهلال السعودي خلال الفترة الماضية، وفقد الفريق برحيله فرصة الاستفادة من التعاقد مع لاعب أجنبي، واضطر النادي العاصمي للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو لتعويضه، لكن تأقلم الأخير ليس مضمونًا بالضرورة.

أرقام سعود عبد الحميد مع الهلال

عدد المباريات105
الأهداف5
التمريرات الحاسمة18


وأضاف: "يجب مراعاة مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية، على الأقل بعدم أخذ لاعبيه السعوديين المؤثرين كمصعب الجوير وعبد الله رديف (بعد ذهاب سعود قبل نهاية عقده الذي كان سينتهي بعد كأس العالم مباشرة) وأتمنى تأجيل احترافهم للموسم القادم بعد انتهاء المشاركة في كأس العالم؛ فالهلال يحتاح تقوية صفوفه لا إضعافها".

رئيس الهلال السعودي السابق يتحدث عن أزمة الجبهة اليمنى

أوضح بن مساعد في تغريدته أن الجبهة اليمنى في الهلال السعودي أصبحت ضعيفة بعد رحيل عبد الحميد، وكذلك انتقال الجناح البرازيلي ميشيل ديلغادو إلى فلامينغو؛ لإفساح المجال أمام قيد مواطنه نيمار جونيور، بعد تعافيه الكامل من الإصابة.

وأكمل: "نيمار رغم أنه لاعب من كبار لاعبي العالم، إلا أنه عُرضة للإصابات المتكررة في آخر أربع مواسم له، لذلك كله الهلال يحتاج لتقوية صفوفه للمشاركة في كأس العالم للأندية، وما يحصل له حاليًا لا يسير في هذا الاتجاه".

وأضاف بن مساعد قائلاً: "لمن سيقول أنك تتحدث لمصلحة ناديك.. أقول صحيح أتحدث هنا كمشجع هلالي ناديه سيشارك في كأس العالم ويرغب بظهوره بأكمل صورة ويكفي أن آخر مشاركة له في كأس العالم كان موقوفًا عن التسجيل لفترتين".

وأنهى رئيس الهلال السابق تغريدته النارية بقوله: "لمن سيقول أنك لم تقل هذا الكلام عند مشاركة الاتحاد في مونديال الأندية الموسم الماضي، أقول أن هذا غير صحيح، وأنني تمنيت وقتها أن يوقع مع محمد صلاح".

كان الهلال قد سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشنالسعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال السعودي


وفي بداية هذا الموسم، تُوج الفريق الهلالي بلقب كأس السوبر السعودي، إثر الفوز الكبير على غريمه التقليدي النصر، بنتيجة (4-1)، ثم بدأ "الزعيم" حملة الدفاع عن لقبه بصورة مميزة، بفوزه على الأخدود بثلاثية نظيفة، ثم على ضمك بنتيجة (3-2)، في أول جولتين من دوري روشن.

شارك: