لاعبو ريال يوافقون على تخفيض رواتبهم مجددا.. لكن بشروط

2021-06-08 09:01
لاعبو ريال مدريد يضعون شروطًا لتخفيض أجورهم (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل إلى اتفاق مبدئي مع لاعبي فريق كرة القدم لتقليص الرواتب للمرة الثانية هذا العام، نظرًا للظروف الاقتصادية التي يمر بها النادي بسبب تأثير جائحة كورونا على عائداته المالية.

وبحسب ما أورده موقع "foot01"، فقد طلب رئيس النادي فلورنتينو بيريز من لاعبي ريال مدريد تخفيض رواتبهم للمرة الثانية، وهناك اتفاق وشيك بين الطرفين لتنفيذ ذلك، لكن اللاعبين لديهم مطالب يجب على النادي الالتزام بها في حال موافقتهم، وأبرزها عدم إبرام صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المحددة في كانون الثاني/ يناير 2021.

وكشف المصدر ذاته أنه على الرغم من قوة ريال مدريد ماليًا وتعدد مصادر دخله، إلا أنه لن يتمكن من الاستمرار في دفع أموال نجومه، لا سيما وأن إقامة المباريات للموسم الحالي بغياب الجمهور، وتوقعات بأن يستمر هذا الحال حتى نهاية الموسم، سيكلف النادي خسارة تقارب 200 مليون يورو.

ولإتمام الاتفاق فإن لاعبي ريال مدريد يصرون على  طلبات، أبرزها عدم مشاركة النادي في فترة الانتقالات الشتوية، معتقدين أن ذلك لن يكون متسقًا مع سياسة التقشف المطلوبة. ويريد أعضاء فريق زين الدين زيدان أن يلتزم النادي بأخذ تقليص الرواتب في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بإعادة التفاوض على تمديد العقد في المستقبل.

شارك: