لاعبو باريس سان جيرمان يفقدون ثقتهم بتوخيل

2021-06-08 09:01
توخيل يعاني من فقدان ثقة لاعبيه به (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin


ذكرت تقارير صحفية أن لاعبو باريس سان جيرمان بدأوا يفقدون ثقتهم في مدربهم توماس توخيل ويشعرون أن تكتيكه الوحيد هو منح الكرة إلى نيمار، ووصفت صحيفة "آر إم سي سبورت" كيف كانت الأجواء في غرفة الملابس بعد الهزيمة 1-0 أمام مرسيليا في الدوري الفرنسي، والتي أدت إلى انتشار تساؤل بين بعض اللاعبين عن المكان الذي يسير فيه الفريق تحت إشراف توخيل.

وتحسراً على الافتقار للإبداع في خط وسط بطل الدوري  الفرنسي، قيل إن اللاعبين مازحوا بشكل خاص التكتيك الرئيسي لهذا الفريق وهو: "أعط الكرة لـ (نيمار)، يجب أن نبحث عن نيمار". كما أثيرت مخاوف بشأن إدارة توخيل لماورو إيكاردي، الذي انضم للنادي بشكل دائم من إنتر ميلان مقابل 52 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا العام، بعد أن أُعجب باريس سان جيرمان بفترة إعارته، مع الإشارة إلى أن العلاقة بين الأرجنتيني وتوخيل "باردة"، وهي مجال آخر مثير للقلق في المستقبل.

وكان باريس سان جيرمان قد خسر المباراتين الافتتاحيتين للدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ويحتل المركز 18 قبل المباراة  ضد ميتز. وشعر توخيل بالذهول من الأسئلة المتكررة حول مستقبله في أعقاب هذه البداية الكارثية لحملة 2020-2021، لكنه قلل من ذلك في تصريحاته قبل مباراة ميتز قائلاً: "أنا لا أقرأ ما هو مكتوب عن مستقبلي، أنا هادئ".

شارك: