لابورتا يُقدم وعدًا لجماهير برشلونة

تاريخ النشر:
2022-06-22 10:04
جوان لابورتا رئيس مجلس إدارة برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم رئيس برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، وعدًا لجماهير الفريق الكتالوني، مؤكدًا أن النادي يعمل على سداد الديون والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل لبناء فريق تنافسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأربعاء 22 يونيو/ حزيران.

ويُعاني البارسا من أزمة اقتصادية حادة جعلته يُفكر في الاستغناء عن خدمات أحد أهم لاعبيه الشباب، الهولندي فرينكي دي يونغ، من أجل توفير الأموال اللازمة للتعاقد مع صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيمًا لصفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل.

وقال لابورتا: "نحن على وشك الانتهاء من أحد الرافعتين الاقتصاديتين، نحن نعمل على تنفيذ الرافعة المتعلقة بحقوق البث التلفزيوني، وسنفعل ذلك في غضون أيام قليلة وسنتعامل مع الأخرى في يوليو".

وجاء ذلك، خلال عرض اتفاقية برشلونة ومجلس المدينة على أن يخوض الفريق مبارياته مؤقتًا في الملعب الأولمبي خلال الموسم المقبل بدلًا من كامب نو.

وتابع: "سنقوم بإجراء عمليتين أو ثلاث للحصول على الأموال، وهذا سيسمح لنا بسداد الديون بطريقة معقولة وبناء فريق تنافسي".

واختتم حديثه قائلاً: "بهذه الطريقة، يقترب برشلونة من إطلاق الخطة الاقتصادية التي ستسمح له بالعودة إلى المنافسة على المستوى الرياضي.. يجب تحسين مشروع تشافي هيرنانديز "مدرب البارسا" بإضافة لاعبين مرموقين مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي أو البرتغالي برناردو سيلفا، ويعمل ماتيو أليماني في هذه المهمة لفترة طويلة، والأسابيع القليلة المقبلة ستكون مهمة للغاية لحاضر نادي برشلونة ومستقبله على المدى القصير".

وارتبط نجم بايرن ميونيخ، ليفاندوفسكي، بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بعد أن أعلن عن رغبته في الرحيل عن العملاق البافاري لخوض تجربة جديدة بعد أن حقق كل شئ ممكن مع النادي الألماني.

الجدير بالذكر أن برشلونة كان قد أنهى الموسم المُنصرم من الدوري الإسباني "لا ليغا" في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدي وحامل لقب البطولة "ريال مدريد".

شارك: