لابورتا يفتح الباب أمام عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة!

2022-04-02 15:45
الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريقه السابق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا عن تصريحاته السابقة بخصوص عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى النادي الكتالوني، إذ كان قد صرّح بأن عودة "البرغوث" إلى الفريق غير مطروحة، قبل أن يدلي بتصريحات جديدة غيّر فيها موقفه تجاه هذه المسألة.

وترك لابورتا، في مقابلة أجرتها معه قناة RTVE الإسبانية، الباب مفتوحا للمهاجم الأرجنتيني ميسي للعودة إلى كاتالونيا، رغم أن رئيس برشلونة كان قد استبعد ذلك في تصريحات أدلى بها في بداية الأسبوع الحالي.

لابورتا: أبواب برشلونة مفتوحة دائماً أمام ميسي

وقال لابورتا: "أبواب برشلونة ستكون مفتوحة دائمًا لميسي.. إذا كان يريد أن يتحدث معي عن العودة إلى برشلونة فسأكون سعيدًا بذلك"، ليسير على خطى مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، الذي كان قد صرح في عدة مناسبات بأنه يتمنى عودة ميسي مجددا إلى صفوف البارسا.

لابورتا أكد أن سيكون سعيداً جداً بعودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

وقال تشافي في تصريحات للصحفيين الأسبوع الماضي: "بالنسبة لي، ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، وأفضل لاعب في تاريخ برشلونة، أبواب النادي ستظل مفتوحة أمامه كل يوم طالما أنا هنا.. هو الأفضل، لكن لديه عقد مع باريس سان جيرمان، هذا كل ما يمكنني قوله".

وغادر النجم الأرجنتيني نادي برشلونة في الصيف الماضي لينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ولعب ميسي، البالغ من العمر 34 عامًا، 26 مباراة هذا الموسم مع نادي العاصمة الفرنسية، وسجل سبعة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

شارك: