لابورتا يعلق على انضمام ريال مدريد إلى قضية نيغريرا

2023-03-12 20:13
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، جماهير الفريق حيال تدخّل ريال مدريد في قضية نيغريرا التي أُدِين خلالها النادي الكتالوني بالفساد الأسبوع الماضي، وأكّد في بيان رسمي الأحد أن "برشلونة بريء" من تلك التهم.

وقرر مجلس إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، الأحد، الدخول في القضية لحماية مصالحه المشروعة وبوصفه أحد المتضررين المحتملين، على حد قول بيان رسمي من النادي العاصمي، ما أثار موجة من الجدل في الأوساط الرياضية الإسبانية.

تغريدة لابورتا بخصوص قضية نغريرا

وقال الملكي في بيان الأحد: "يؤكد ريال مدريد قلقه الشديد بسبب خطورة هذه الوقائع ويؤكد ثقته الكاملة في المنظومة القضائية، فقد وافق ومن منطلق حرصه على مصالحه المشروعة، على الدخول في القضية حين يفتح القاضي الباب أمام الأطراف المتضررة".

في حين طمأن لابورتا جماهير برشلونة، وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر: "كوليرز (لقب مشجعي النادي). تحلّوا بالهدوء! برشلونة بريء من الاتهامات، وهو ضحية حملة باتت تشمل الجميع الآن للإضرار بشرف النادي".

يستكمل بيان لابورتا الذي صدر عقب إعلان ريال مدريد تدخله في قضية نيغريرا: "الأمر لا يمثّل مفاجأة لنا. سندافع الآن عن برشلونة وسنثبت أن النادي بريء، الكثير من الناس سيضطرون لتصحيح مواقفهم".

شارك: