لابورتا يتعهد بكشف الحقائق في قضية نيغريرا

2023-03-18 01:36
أرشيفية- خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، بتصريحات رسمية اليوم الجمعة، تحدث فيها بشكل غير مباشر عما يعرف بقضية "نيغريرا"، متعهدا بكشف الحقائق الكاملة بالوثائق والدلائل اللازمة، قبل أن يوجه رسالة لجماهير الفريق قبل مواجهة ريال مدريد في "الكلاسيكو".

ووجه لابورتا رسالة مباشرة إلى جماهير الفريق، وطلب منهم أن يكونوا حاضرين بقوة بملعب "كامب نو" يوم الأحد المقبل، بمناسبة مباراة "الكلاسيكو" أمام الغريم ريال مدريد، برسم الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وظهر رئيس النادي الكتالوني في مقطع فيديو في الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع "تويتر"، وقال: "سنشرح قريبا بالوثائق والأدلة الملموسة من يقف وراء حملة زعزعة استقرار برشلونة"، وأضاف: "يريدون زعزعة برشلونة والطاقم الفني واللاعبين، هذا مسعاهم".

تصريحات خوان لابورتا قبل مواجهة الكلاسيكو

ولم يتوقف رئيس البارسا عند هذا الحد، بل أضاف: "يريدون أخذ الفريق منا، لكن برشلونة يبقى لبرشلونة ولا أحد يمكنه أن يأخذه منا"، في إشارة منه إلى أن بعض الأطراف تسعى إلى إبعاده عن النادي واستغلال قضية الساعة المتعلقة بالفساد المالي، التي اتهم بها القضاء الإسباني النادي مؤخرا.

وطلب لابورتا من جماهير النادي أن يكونوا حاضرين بقوة يوم الأحد المقبل في مدرجات الملعب، قائلا: "نرجو الهدوء في الكلاسيكو وعدم فقدان التركيز على أهدافنا في الليغا، نملك فرصة مهمة للاقتراب من اللقب". قبل أن يضيف: "لا بد أن تحضروا بقوة يوم الأحد فنحن بحاجة إليكم".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة ويتقدم على منافسه ريال مدريد بفارق 9 نقاط، ما يعني أن الفوز بالكلاسيكو سيجعله يعمق الفارق إلى 12 نقطة ويقربه كثيرا من الظفر بلقب "الليغا".

شارك: