كولر ينفجر غضبًا: لا علاقة لي بعقد موديست مع الأهلي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 00:08
السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي المصري (X/AlAhly)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي المصري، بشكل قاطع ما يتم تداوله من أخبار حول إصراره على إشراك اللاعب أنتوني موديست في مباريات الفريق، مؤكدًا أن قرار مشاركة أي لاعب يتم بناءً على دراسات فنية مُعمقة واحتياجات الفريق في كل مباراة.

كان المارد الأحمر قد حقق فوزًا هامًا على مضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كولر: لا أقبل التشكيك في سمعتي بشأن موديست

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب نهاية المباراة: "يُؤسفني ربط اسمي بشائعات حول تواصل مزعوم مع موديست ووكيله لضمه إلى الأهلي. أود أن أؤكد وبشدة أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وأنها محض أكاذيب تُلصق بي دون وجه حق، أفتخر بمسيرتي المهنية الحافلة بالإنجازات مع أندية كبيرة، وأحترم نفسي وسمعتي بشكل كبير. إنّ تداول مثل هذه الشائعات بعد كلّ ما قدمته يُعدّ أمرًا مُؤسفًا للغاية".

أضاف: "أودّ أن أوضح أنّ دوري كمدير فني يقتصر في الأساس على اختيار اللاعبين الذين أرى أنّهم الأنسب لتحقيق أهداف الفريق، ودراسة المنافسين وتحديد نقاط قوتهم وضعفهم، أحرص على اتّخاذ قراراتي بناءً على التحليلات الفنية الدقيقة، دون أيّ تدخل في الأمور المالية أو العقودية المتعلقة باللاعبين".

وواصل المدرب السويسري تصريحاته قائلاً: "أُؤكّد أنّني لا أمتلك أيّ صلة مباشرة بعقود اللاعبين، ولا أملك أيّ معلومات عنها، وأُشدّد على أنّ تركيزي ينصبّ على الجانب الفني للعبة، والعمل على تطوير أداء الفريق وتحقيق أفضل النتائج".

أرقام وبطولات موديست مع النادي الأهلي هذا الموسم

كان الأهلي قد أعلن التعاقد مع موديست في شهر سبتمبر/ أيلول من العام الماضي بعقد يمتد لعام واحد قابل للتجديد لموسم إضافي وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ولعب موديست لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق بقميص النادي الأهلي 27 مباراة حتى الآن، بواقع 1219 دقيقة، أحرز خلالها 5 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ونجح موديست في موسمه الأول مع المارد الأحمر في التتويج بـ 3 ألقاب وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-24، وكأس مصر 2022-23، وكأس السوبر المصري 2023-24.

شارك: