كورونا يلغي مباراة توتنهام ورين في دوري المؤتمر الأوروبي

2021-12-09 13:13
تم الكشف عن إصابة 8 لاعبين من فريق توتنهام بفيروس كورونا قبل مواجهة نادي رين الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في بيان نشره على موقعه الرسمي يوم الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول، أن مباراته مع ضيفه استاد رين الفرنسي، التي تدخل في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم المقرر إجراؤها الخميس 9 ديسمبر/ كانون الأول، قد ألغيت بسبب تفشي .فيروس كورونا في صفوف النادي اللندني

كشف توتنهام في بيانه: "يمكن أن نؤكد أن مباراتنا في المجموعة السابعة بدوري المؤتمر الأوروبي على أرضنا أمام استاد رين لن تقام غدا عقب إصابة عدة لاعبين بكوفيد-19". 

جاء في نص البيان أيضاً: "لا تزال المناقشات جارية مع الاتحاد الأوروبي UEFA وسنقدم تحديثا إضافيا عن هذه المباراة في الوقت المناسب، كما تلقى النادي نصيحة بغلق مركز تدريب الفريق الأول حاليا، حفاظا على صحة وسلامة اللاعبين والجهاز المعاون".

يذكر أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، كان قد أكد في وقت سابق وجود 13 إصابة في صفوف توتنهام بينهم ثمانية لاعبين وخمسة من أعضاء الجهاز الفني للفريق. 

وصرح كونتي في مؤتمر صحفي سابق بقوله: "الموقف جعلني أشعر بالاستياء الشديد لأن الوضع خطير. إنه معد وتوجد عدوى كبيرة. الآن نشعر بخوف بعض الشيء لأننا لا ندري ماذا سيحدث غدا.. كل يوم نجد المزيد من الحالات الإيجابية. هذا ليس وضعا جيدا".


ولم يتضح بعد ما إذا كانت مباريات توتنهام الأخرى ستتأثر، حيث من المقرر أن يلتقي الفريق مع برايتون أند هوف ألبيون في مباراة الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 12 ديسمبر كانون الأول، و ليستر سيتي في 16 ديسمبر كانون الأول ثم ليفربول بعدها بثلاثة أيام.

بيان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الرسمي يؤكد تأجيل مباراة رين في دوري المؤتمر الأوروبي.

شارك: