أنطونيو كونتي يكشف عن إصابة 8 من لاعبي توتنهام بكورونا

2021-12-08 22:58
الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، طلب تأجيل مباراة فريقه القادمة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

طلب الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، تأجيل مباراته القادمة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي يوم الأحد (12 ديسمبر/ كانون الأول)، بعد الكشف عن إصابة 8 لاعبين من فريقه بفيروس كوفيد-19، ليرتفع عدد المصابين داخل النادي إلى 13 شخصا، منهم 5 من الموظفين الذين يعملون داخل النادي.

وذلك قبل يوم واحد من مواجهة نادي رين الفرنسي التي ستقام في ختام دور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي، غدا الخميس (9 ديسمبر)، بعد أن رفض الاتحاد الأوروبي تأجيلها.

وتحدث كونتي عن آخر التطورات في معسكر فريقه، قائلا: "نكتشف المزيد من الحالات الإيجابية كل يوم. يشعر الجميع بالخوف بعض الشيء. هناك عائلات ولا أفهم لماذا ينبغي أن نتعرض للخطر"، وأضاف: "رصدنا حالتين جديدتين اليوم. وغدا من يعلم؟ ربما أنا، لا أعرف. سيكون من الأفضل أن أُصاب وليس لاعبا آخر... الحديث عن كرة القدم مستحيل. الوضع أغضبني جدًا.. الوضع خطير جدًا. هناك الكثير من العدوى".

كونتي غاضب بسبب رفض "يويفا" تأجيل مباراة فريقه ضد رين الفرنسي

ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 في إنجلترا يهدد البريميرليغ

وتشهد إنجلترا ارتفاعا كبيرا في عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بمعدل هو الأضخم منذ الصيف الماضي، في ظل ظهور متحور أوميكرون الجديد، بالتزامن مع إعلان الاتحاد الإنجليزي عن اكتشاف 12 إصابة هذا الأسبوع، وهو أعلى معدل من الإصابات منذ منتصف أغسطس/آب الماضي.

وتحتل مواجهة رين أهمية بالغة لتوتنهام؛ إذ يسعى للحاق بنادي رين والفوز ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة السابعة، ومن ثم يجب عليه الفوز بها لضمان ذلك لأن فيتيسه آرنهم الهولندي الذي يلتقي بدوره مورا السلوفيني الأخير، لا يتخلف عنه سوى بفارق المواجهتين المباشرتين بين الفريقين.

وعاد الفريق اللندني للمنافسة بقوة على مقعد مؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خروجه منتصرًا من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، رافعاً رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن جاره وست هام صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية الأم.

شارك: