كورتوا يواصل الإخفاق.. وغارسيا يمارس هوايته ضد الريال

2021-06-08 09:01
راؤول غارسيا سجل من علامة الجزاء في شباك ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

واصل البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، إخفاقه في التصدي لركلات الجزاء، خلال مسيرته الممتدة رفقة النادي الملكي.


وتلقى كورتوا هدفا من نقطة الجزاء خلال مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، الخميس، بإطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسبانية، وهو الهدف الـ 16 من أصل 18 ركلة جزاء حاول الدولي البلجيكي التصدي لها بقميص اللوس بلانكوس، حسب ما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم.

وقص راؤول غارسيا، مهاجم أتلتيك بيلباو، شريط أهداف المباراة، في الدقيقة الـ 18، قبل أن يضيف اللاعب نفسه ثاني أهداف الفريق الباسكي في الدقيقة الـ 38، ليبلغ هدفه الثالث في تاريخ مشاركاته ببطولة السوبر الإسبانية.


وسجل غارسيا كافة أهدافه بالسوبر الإسباني في شباك ريال مدريد، مع إحرازه الأول منها حينما كان لاعبا في أتلتيكو مدريد في أغسطس/آب 2014، حسب إحصائية أوردها الصحافي أليكسيس ماريا تامايو، المسؤول عن إدارة حساب "ميستر شيب" لأرقام كرة القدم.


وبات غارسيا سادس لاعب يُسجل هدفين في مباراة واحدة ضد ريال مدريد بتاريخ بطولة كأس السوبر الإسباني، وقد سبقه لذلك كل من بيدرو أورالدي (ريال سوسيداد، 1982)، خوسيه ماري باكيرو (برشلونة، 1988)، ريناتو (إشبيلية، 2007)، فريديريك عمر كانوتيه "هاتريك" (إشبيلية، 2007) ليونيل ميسي (برشلونة، 2011)، حسب ما ذكره أليكسيس تامايو.

شارك: