كورتوا: لاعبو برشلونة شعروا بالخوف بعد الهدف الثاني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-06 14:14
البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، إن السر وراء الانتصار برباعية نظيفة على برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا كان الهدف الثاني، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق الكتالوني شعروا بالخوف بعده.

وذكر كورتوا في تصريحات للتلفزيون الإسباني عقب المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في ملعب "كامب نو" معقل برشلونة: "في كأس السوبر لم نلعب مباراة جيدة، وعلى أرضنا في الكأس، لم ننتصر".

وأضاف: "في الدوري كان بإمكاننا الفوز بالمباراة هنا ولم نفعل ذلك، كنا واثقين من الفوز وحسمنا اللقاء بشكل جيد للغاية، خاصة في بداية الشوط الأول لأنه مع التقدم 0-2 تملكهم الخوف قليلًا".

وختم الحارس البلجيكي تصريحاته بالقول: "خسرنا مؤخرًا مباريات كلاسيكو أمامهم وكنا نريد الفوز في المباراة. ومن المهم أن نفوز هنا بنتيجة 0-4. قدمنا مباراة جيدة للغاية".

رودريغو لم يتخيل الفوز برباعية

من جانبه قال البرازيلي رودريغو غوس، مهاجم ريال مدريد، الذي أتم 150 مباراة بقميص النادي الملكي وعمره ما يزال 22 عامًا فقط: "لم أتخيل الفوز برباعية دون رد، أما الفوز فنعم، كنت أتوقعه. كانت مباراة رائعة والآن سوف أسعى للفوز باللقب الذي أفتقده، وهو كأس الملك".

وتمكن الملكي من الفوز برباعية نظيفة مساء الأربعاء في إياب نصف النهائي على غريمه التاريخي، الذي بدأ المباراة منتشيًا بأفضلية نتيجة الذهاب (1-0)، ليتأهل الريال إلى نهائي كأس الملك، ليواجه أوساسونا، الذي تمكن مساء الثلاثاء من تجاوز عقبة أتلتيك بيلباو في مباراة ماراثونية امتدت شوطين إضافيين.

شارك: