أنشيلوتي: قدمنا مباراة متكاملة أمام برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-06 11:32
-
آخر تعديل:
2023-04-06 11:33
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الغريم التقليدي برشلونة برباعية نظيفة، وحجز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي المقام بعد المواجهة، إن ريال مدريد قدم مواجهة متكاملة، بالفوز على برشلونة بنتيجة 4-0، والتأهل إلى نهائي كأس الملك.

وتابع أنشيلوتي حديثه بالقول: "يمكنك الفوز برباعية هنا فقط بتقديم مباراة متكاملة. اتبعنا ذات النهج المستخدم في آخر مواجهتين أمام برشلونة. ثم جاءت التفاصيل الصغيرة مثل لعبة الهدف الأول".

واعترف أنشيلوتي بأن ريال مدريد مر ببعض الصعوبات خلال الشوط الأول، قائلًا: "لقد حللنا بشكل جيد فترة معاناة الفريق خلال الشوط الأول، مشيرًا إلى أن الهدف الأول الذي سُجل قبل نهاية الشوط الأول غيّر ديناميكية المباراة، مما ساعد فريقه بعد ذلك في نقل الكرة بشكل جيد.

كارفخال: ريال مدريد استحق التأهل

وأكد داني كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد، عقب التأهل على حساب برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا أن الملكي كان "الأفضل واستحق بلوغ النهائي".

وأضاف في تصريحات لتليفزيون ريال مدريد عقب المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء في ملعب "كامب نو" معقل برشلونة: "كنا نعلم أننا أتينا إلى هنا من أجل الفوز وأن ذلك ممكن. كنا الأفضل واستحققنا التأهل للنهائي".

وتابع: "سعيد بهذه النتيجة هنا. من الجيد الفوز على أرض خصمك اللدود، لا سيما في نصف نهائي الكأس. نحن سعداء للغاية ولكن ما زالت تنتظرنا تحديات مهمة".

شارك: