كوت ديفوار بكامل محترفيه لمواجهة منتخب مصر الأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 18:21
لاعبو المنتخب المصري الأولمبي (X/@EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد منتخب كوت ديفوار حضوره إلى جمهورية مصر العربية بالفريق الأولمبي مدججًا بكامل محترفيه؛ وذلك لمواجهة منتخب مصر الأولمبي وديًا. 

يأتي ذلك في إطار استعدادات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، على أن يشارك منتخب كوت ديفوار للشباب تحت 20 سنة في بطولة تولون بفرنسا.

موعد معسكر منتخب مصر الأولمبي

ويدخل منتخب مصر الأولمبي معسكرًا في الفترة من 1 وحتى 11 من شهر يونيو المقبل، في القاهرة، في إطار الاستعدادات لخوض أولمبياد باريس 2024، المقررة إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 26 يوليو حتى 10 أغسطس 2024.

محترفي منتخب كوت ديفوار الأولمبي لمواجهة مصر

محترفو منتخب كوت ديفوار الأولمبي لمواجهة مصر

ويخوض المنتخب المصري خلال المعسكر مواجهتين وديتين مع نظيره منتخب كوت ديفوار، حيث تُقام المباراة الأولى يوم 7 يونيو والثانية يوم 11 من الشهر ذاته.
 
وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب في العام الماضي، والتي توج بها منتخب المغرب على أرضه.

جدير بذكره أن قرعة أولمبياد باريس 2024 قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب كل من إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

ويعد المنتخب المصري واحدًا من بين ثلاثة منتخبات عربية ستشارك في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية القادمة، بجانب كل من منتخبي المغرب والعراق.

وضمّت قائمة محترفي منتخب كوت ديفوار الأولمبي كُلًّا من: عيسى فوفانا لاعب نادي الهلال السوداني، بكاري حيدرة لاعب نادي فيستيرلو البلجيكي، أنغ أهوسو لاعب نادي باو الفرنسي، ليجبو ديميتري لاعب نادي إنتر توركو، نيني دورغيليس لاعب نادي نوردشيلاند، بيني تراوري لاعب نادي زولته فاريجيم، لاسو كوليبالي لاعب نادي راندرز، مالك سابوغو لاعب نادي نورنبرغ.

شارك: