كم يبلغ سعر قميص منتخب الجزائر الجديد ؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
نجوم منتخب الجزائر يظهرون بالقميص الجديد (Adidas.fr)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شركة "أديداس" لإنتاج الألبسة الرياضية، يوم 5 أكتوبر/ تشرين الأول، عن قميص منتخب الجزائر الجديد والذي حمل اللون الأبيض الكلاسيكي بالنسبة للقميص الأول الأساسي، بينما جاء باللون الأخضر الداكن فيما يتعلق بالثاني الاحتياطي.

وخلّف ظهور قميص منتخب "الخضر" الجديد ردود فعل متباينة لدى الجماهير الجزائرية بين فئة أعجبت به وأخرى انتقدته، لا سيما القميص الثاني الاحتياطي الذي رأت بأن لونه الأخضر الداكن ليس له أي علاقة بألوان قمصان منتخب الجزائر المعتادة.

ويكشف موقع "winwin" في هذا الموضوع عن أسعار قميص منتخب الجزائر الجديد سواء تعلق الأمر بالقميص الأول أو الاحتياطي، بالإضافة إلى ثمن شراء سترة وسروال جديدين للبدلة الرياضية الجديدة لمنتخب "الخضر" من نفس الشركة المصنعة.

تعرف إلى سعر قميص منتخب الجزائر الجديد

وكشفت شركة "أديداس" عبر موقعها الرسمي أن قميص منتخب "محاربي الصحراء" الجديد الأساسي بالأبيض، للكبار يساوي 100 يورو، وهو ما يعادل 14 ألفًا و583 دينار جزائري (بسعر البنك الرسمي)، أما قميص الصغار فتبلغ قيمته 75 يورو، ما يساوي 10 آلاف و937 دينارًا.

وحددت الشركة المنتجة لقميص منتخب الجزائر الجديد نفس الأسعار للقميص الثاني الاحتياطي ذي اللون الأخضر، وبذلك فإن السعر سيكون نفسه للقمصان مهما كانت نوعية اللون الذي ستشتريه الجماهير الجزائرية.

وطرحت الشركة المصنعة كذلك للبيع بدلة رياضية جديدة لمنتخب الجزائر، حيث يبلغ سعر السروال 70 يورو، ما يعادل 10 آلاف و208 دنانير جزائرية، فيما حددت سعر السترة بمبلغ 85 يورو، وهو ما يساوي 12 ألفًا و395 دينارًا.

ولم يكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى الآن عن الموعد الرسمي الذي سيظهر فيه قميص منتخب الجزائر الجديد، علمًا بأن اللاعبين اكتفوا إلى غاية اللحظة بالقيام بجلسات تصوير بهذا القميص، وفي مقدمتهم رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي.

ويخوض منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر الحالي مباراتين اثنتين ضد توغو يومي 10 و14 ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ويُذكر أن "الخضر" يحتلون صدارة مجموعتهم الخامسة برصيد 6 نقاط إثر فوزهم في الجولتين الأوليين على منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا على التوالي.

شارك: