كم يبلغ راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 22:37
راتب رياض محرز يصل إلى 50 مليون يورو في الموسم الواحد (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن راتب رياض محرز الذي يتقاضاه خلال أول مواسمه بصحبة النادي الأهلي السعودي، الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

احتفل محرز بحصد الثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي الموسم الماضي، حيث أسهم في حصول الفريق الإنجليزي على أول ألقابه في مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يسدل الستار على مسيرته الاحترافية في أوروبا، ليبدأ حقبة جديدة في دوري روشن السعودي.

وبات النجم الجزائري أحد الأسماء اللامعة المنضمة إلى الدوري السعودي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، إلى جانب السنغالي ساديو ماني والبرازيلي نيمار جونيور، وسط جدل كبير حول حقيقة راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي.

الكشف عن راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي

ذكرت صحيفة (90min) الموثوقة في تقارير سابقة، أن راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي يبلغ 45 مليون جنيه إسترليني سنويًا، أي ما يزيد عن 52 مليون يورو في العام، أي ما يعادل (865) ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وأكثر من (123) ألف جنيه إسترليني خلال اليوم الواحد.

وتابع الموقع: "أكمل رياض محرز انتقاله من مانشستر سيتي إلى الأهلي السعودي، بعقد يمتد حتى 3 مواسم، مع وجود خيار غير ملزم للتجديد لعام رابع".

واختتم التقرير بالقول: "راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي يزيد عن 50 مليون يورو خلال الموسم الواحد، هذا هو ما سيحصل عليه خلال 3 مواسم في الدوري السعودي".

وتأتي هذه الأنباء لتنسجم مع معلومات أخرى، ذكرت أن إجمالي ما سيحصل عليه النجم الجزائري في الدوري السعودي خلال الموسم الواحد يقترب من 100 مليون يورو، والتي تتضمن الرواتب وأجور الإعلانات، إلى جانب الحوافز والمتغيرات والمكافآت.

ويعد رياض محرز أحد أبرز الأساطير الذين مروا على تاريخ كرة القدم الجزائرية، بخوضه 89 مباراة دولية مع محاربي الصحراء، أحرز خلالها 30 هدفًا، لكنه غاب عن صفوف المنتخب الجزائري بعد الخروج من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا 2024، وسط غموض كبير يسيطر على فرص عودته لتمثيل منتخب بلاده من جديد.

جدير بالذكر، خاض رياض محرز مع الأهلي السعودي 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 11 هدفًا مع تقديم 12 تمريرة حاسمة، بإجمالي 2612 دقيقة لعب، مما يجعله واحدًا من أبرز لاعبي الدوري السعودي هذا الموسم.

شارك: