كلوب يعلن جاهزية صلاح لمواجهة أتالانتا

2021-06-08 09:01
صلاح جاهز للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من كورونا (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن النجم المصري محمد صلاح بات جاهزا للمشاركة في مواجهة أتالانتا الإيطالي، المزمع إقامتها سهرة الأربعاء على أرضية "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وقال كلوب في تصريحاتٍ خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "تدرب صلاح، وبدا جيدا حقا، ولقد أتى فحصه سلبيا مثل الآخرين. هو متاح (للاختيار)، ويجب أن نرى ما نستطيع فعله إزاء ذلك".

وتعافى صلاح مؤخرا من فيروس كورونا، الذي أصابه خلال وجوده في بلاده مصر، حيث كان يستعد لقيادة منتخب "الفراعنة" في مباراتين ضد توغو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم "الكاميرون 2022".


وحقق ليفربول الفوز بخماسية نظيفة في مباراته الأولى ضد أتالانتا، وسيكون "الريدز" في حاجةٍ لحصد النقاط الثلاث من لقاء الأربعاء؛ بهدف تأمين تأهل مبكر للدور ثمن النهائي بالبطولة القارية.


وخاض صلاح (28 عاما) مباريات ليفربول الثلاث بالموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا، وتمكن من تسجيل هدفين، أحدهما في شباك أتالانتا، كما قدم تمريرة حاسمة، مسهما في حصد الريدز للعلامة الكاملة (9 نقاط).

شارك: