كلوب سيلقي بثقله لجلب مبابي إلى ليفربول

2021-06-08 09:01
يورغن كلوب ومبابي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin
 

سيستخدم يورغن كلوب كل مهاراته لإقناع، كيليان مبابي، للتوقيع مع ليفربول مع نهاية الموسم الحالي، حيث يعد النجم الفرنسي هدفاً أساسياً للمدرب الألماني، وسيعمل كل ما بوسعه لضمه إلى فريقه، مدركاً بذات الوقت أن المنافسة لن تكون سهلة في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى في أوروبا لكسبه.

وبحسب صحيفة "الموندو ديبورتيفو"، يملك كلوب علاقات قوية مع اللاعب وعائلته وهو على اتصال دائم بهم، وقد يكون ذلك جزءا من خطته للوصل إلى صاحب الـ22 عاماً الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لـ"الريدز" عام 2017، قبل أن يبدل وجهته لباريس سان جيرمان. وسبق لكلوب أن فشل في إقناع مبابي سابقاً، ولكن هذه المرة سيكون أكثر إصراراً للفوز بتوقيعه.

ويبقى مستقبل مبابي غير معروف إلى الآن، ويواصل رفض مقترحات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، حيث تنتهي مواسمه الخمس المتفق عليها في صيف 2022، وأبلغ النادي الفرنسي برغبته الرحيل مع نهاية الموسم الحالي، ولن يجازف سان جيرمان بإكمال عقده للنهاية بهدف الاستفادة مالياً من صفقة انتقاله.

وتشير التوقعات الأولية إلى أن رغبة اللاعب تميل لارتداء قميص ريال مدريد الذي بدأ يضع خططه لاستقاطبه إلى السنتياغو برنابيو، لكن هناك ارتباط وثيق بين نجاح مساعي "الملكي" وبقاء المدرب الحالي زين الدين زيدان في منصبه، إذ يشكل الأخير المثل الأعلى لمبابي ويعد وجوده سبباً أساسياً في رغبته للعب مع النادي الإسباني.

شارك: