كريستيانو رونالدو يرد على جماهير ليفربول برسالة مؤثرة

تاريخ النشر:
2022-04-22 01:11
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة شكر لجماهير فريق ليفربول الإنجليزي، ردا على تصرفهم، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء 19 أبريل/ نيسان، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة (4-0) لحساب المرحلة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقيقة السابعة من مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، تصفيقاً حاراً من الجماهير الحاضرة في ملعب "أنفيلد"، كما رددت جماهير الريدز الشعار التاريخي للنادي "لن تسير وحدك"، مواسيةً رونالدو الذي فقد ابنه المولود حديثاً.

ووجه لاعب منتخب البرتغال، التحية لجماهير ليفربول عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلاً: "عالم واحد، رياضة واحدة، عائلة عالمية واحدة، شكرا جماهير أنفيلد، أنا وعائلتي، لن ننسى لكم هذه اللحظة من الاحترام والرحمة".


شقيقة كريستيانو رونالدو تشكر جماهير ليفربول

وبعثت إلما أفيرو، شقيقة رونالدو، رسالة إلى جماهير ليفربول عبر "إنستغرام" قائلة: "شكراً ليفربول، لن ننسى أبداً ما فعلتموه من أجلنا اليوم".

وغاب رونالدو عن هذه المباراة بعد إعلانه، الاثنين 18 أبريل، وفاة طفله التوأم المولود حديثا، وقد أكد "الدون" سلامة طفلته الرضيعة التي أنجبها من صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.


وكان رونالدو قد كتب على حسابه الشخصي في "إنستغرام": "ببالغ حزننا نعلن وفاة مولودنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به الوالدان.. ولادة طفلتنا (التوأم) تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم".

شارك: