كريستيانو رونالدو يتعرض للمساءلة القانونية.. والسبب جورجينا!

2021-06-08 09:01
أرشيفية- البرتغالي كريستيانو رونالدو و زوجته جورجينا رودريغيز (Getty)
Source
+ الخط -

يبدو أن الأهداف العكسية لا تأتي داخل المستطيل الأخضر فحسب؛ فما أكثر النيران الصديقة التي نكتوي بها من المقربين منا، ربما هذه هي الفكرة التي دارت في ذهن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وهو يتلقى خبر إحالته للمساءلة القانونية في بلده البرتغال، والسبب مقطع فيديو نشرته صديقته جورجينا رودريغيز!

صديقة النجم البرتغالي نشرت مقطع فيديو يُظْهِر التعديلات الجديدة التي أجريت على شقة في مبنى شهير في مدينة لشبونة، اشتراها صديقها بـ7 ملايين يورو، دفعها ليحصل على الشقة التي تقع في الدور الأخير ليتمتع بحق استخدام السطح العلوي لوحده.

وأضاف النجم البرتغالي للشقة أشياء لم تكن في المخطط الأصلي للمبنى من بينها مظلة على السطح الخارجي، وذلك دون الحصول على ترخيص؛ ما أثار حفيظة المهندس المعماري، جوزيه ماتيوس، مصمم المبنى، الذي خرج لانتقاد رونالدو في وسائل التواصل الاجتماعي قائلًا: "لن أسكت على قلة الاحترام وتجاوز قدسية عملنا السابق، لقد فعل ذلك دون استشارتنا أو استشارة الجيران والحصول على الموافقات اللازمة".

ولم يتأخر مجلس المدينة في الرد؛ إذ أصدر قراره بفتح تحقيق في الحادثة لمعرفة إن كانت التعديلات الإضافية سبق التصريح بها أم لا، بحسب ما أوردته صحيفة آس الإسبانية.

ربما لا تبدو الحادثة شيئًا كبيرًا للنجم البرتغالي بالمقارنة مع حالات سابقة تعرضت فيها صورة رونالدو لهزات أكبر خارج المستطيل الأخضر، ولكن هل كان من الضروري أن تنشر جورجينا ذلك الفيديو؟ ماذا لو أنها لم تنشره؟ ربما لم يكن أحد ليعرف الأمر!

شارك: