كريسبو يؤكد جاهزية الدحيل لمواجهة الوكرة

2023-02-08 14:15
المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو واللاعب سلطان البريك (يسار) خلال المؤتمر الصحفي (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل القطري، جاهزية فريقه لمواجهة الوكرة في نصف نهائي كأس قطر 2023، مساء غدٍ الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش المواجهة: "سعداء بالمشاركة في البطولة ونشعر بالفخر لما وصلنا إليه، هذا الإنجاز يحسب للمدرب السابق لويس كاسترو"، وتابع: "هدفنا الوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب، أشعر بسعادة كبيرة لما يقدمه الفريق في بطولة الدوري ونتطلع إلى المزيد".

وأكمل النجم السابق لمنتخب "التانغو" حديثه قائلًا: "أشعر بالفخر لما يقدمه اللاعبون من عمل احترافي في التدريبات والمباريات، يتحلى الجميع بقدر كبير من المسؤولية وهذا ما يسهل عملي هنا، نحن فريق يتمتع بقوة كبيرة، ما يعطينا الثقة أمام كافة الفرق التي نواجهها".

واختتم كريسبو حديثه بالقول: "نعلم صعوبة المواجهة التي تنتظرنا أمام الوكرة، خاصة أن مباريات الكأس تختلف عن بطولة الدوري، انتصرنا عليهم في الدوري ونريد تكرار ذلك في الكأس للوصول إلى المباراة النهائية، نحترم كافة الخصوم لكننا نهدف إلى الفوز بكل البطولات الممكنة هذا الموسم".

البريك: الدحيل يبحث عن لقب الكأس

من ناحيته قال سلطان البريك، نجم الدحيل القطري، إن فريقه يبحث عن التتويج بلقب الكأس الغائب عن خزائن النادي منذ موسمين كاملين، موضحًا: "نشارك في العديد من المسابقات هذا الموسم، لذلك نعمل بتركيز كبير من أجل الفوز بكل الألقاب الممكنة".

وأضاف: "مواجهة الوكرة صعبة، لكنها مباراة كأس يكون بها فائز واحد فقط، لذلك علينا الحذر والتركيز للوصول إلى النهائي، الوكرة يملك لاعبين مميزين ودائمًا يكون اللعب أمامهم صعبًا، وهذا ما نتوقع تكراره في نصف نهائي الكأس".

جدير بالذكر أن الدحيل سيواجه الوكرة في نصف نهائي الكأس، لتحديد هوية المتأهل إلى المباراة النهائية، في انتظار تحديد الطرف الآخر من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين السد والعربي.

شارك: