شاهد | الدحيل يُمتع ويُمطر شباك السد بخماسية في دوري نجوم أريدُ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-21
-
آخر تعديل:
2024-09-21 20:34
الدحيل يحقق فوزًا عريضًا على السد في دوري نجوم أريدُ (X/DuhailSC)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق الدحيل فوزًا عريضًا على نظيره السد بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت في دوري نجوم أريدُ.

واستقبل الدحيل نظيره السد في ملعب "خليفة الدولي"، برسم الجولة الخامسة من مسابقة الدوري القطري لموسم 2024-25.

وقدّم الفريق الأحمر مباراة رائعة، حيث من الدقائق الأولى من اللقاء دخل الفريق بشكل ضاغط من أجل حسم الأمور مُبكرًا، وتحقق مُبتغاه بالفعل بعد أقل من ربع ساعة، وهيمن على مُجريات الشوط الأول، وأنهاه برباعية لصالحه.

الدحيل يحقق انتصارًا تاريخيًا على السد 

وفي الدقيقة السابعة من المباراة، أهدر مايكل أولونغا هدفًا من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد وجود خطأ في منطقة الجزاء، حيث تألق الحارس مشعل برشم في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة (13) عوض أولونغا ركلة الجزاء الضائعة، وسجّل أول أهدافه في المباراة بعد تمريرة من كريم بوضياف وصلته داخل المنطقة، حيث أسكنها مباشرةً في الشباك.

واستمر ضغط أصحاب الأرض، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة (28)، عبر النجم البلجيكي إدميلسون جونيور ليوقع على الهدف الرابع له هذا الموسم، بعدما حصل على كرة طويلة، داخل منطقة الجزاء وراوغ اللاعب عبد الله بدر اليزيدي وأسقطه أرضًا ثم توغل لداخل منطقة الجزاء وأسكن الكرة شباك الحارس.

واستمر ضغط الدحيل على مرمى السد، وحاول المعز علي إحراز هدفًا ثالثًا للدحيل ولكن باولو أوتافيو مدافع السد تدخل على المهاجم القطري واستخلصها من مهاجم أصحاب الأرض.

واستمر طوفان الدحيل وجاء الهدف الثالث في الدقيقة (33) وهذه المرة جاء عبر هُمام الأمين ومن الزاوية اليسرى أيضًا، بعدما مرر إدميسلون صاحب الهدف الثاني الكرة إلى همام الذي كان حصل عليها من المعز علي، ليرسل تسديدة من داخل منطقة الجزاء استقرت في أقصى الزاوية للحارس.

وكاد المعز علي أن يُحرز هدفًا رابعًا عند حدود الدقيقة (38) بعد تمريرة بينية رائعة من لويس ألبيرتو على حدود منطقة الجزاء، بعدما راوغ لاعب لاتسيو السابق ثلاثي دفاع السد وحصل المعز على الكرة ولكنه سددها بجانب القائم الأيمن للحارس مشعل برشم.

ومن خارج منطقة الجزاء واصل لويس إدميسلون تألقه في المباراة، بعدما حصل على الكرة من لويس ألبيرتو من وسط الميدان، وصل بها عند مشارف منطقة الجزاء ثم قام بتسديد الكرة "R2" موجهة ذهبت صاروخيةً في شباك حارس السد.

وقبل نهاية الشوط الأول وعند الدقيقة (45+1)، تمكن السد من تقليص النتيجة عبر القائد حسن الهيدوس والذي تابع كرة عائدة من الحارس صلاح زكريا.

ودخل الدحيل بشكل ضغط في الشوط الثاني من أجل مُضاعفة النتيجة، وحاول المعز علي إحراز هدفًا خامسًا في الدقيقة (53)، ولكنه لم يحسن التعامل مع انفراد تام بالمرمى، وأثمر ضغط الدحيل عن هدف خامس بالفعل عند الدقيقة (56) عبر المعز علي بطريقة رائعة بعد عرضية من قابلها المعز علي بطريقة رائعة في شباك السد.

ولم يحدث جديد في النتيجة بين الفريقين، بعد الهدف الخامس، ليحقق الدحيل انتصارًا تاريخيًا على السد، حيث لم يسبق للفريق من قبل الفوز على الزعيم بهذا العدد من الأهداف.

وبتلك النتيجة يُعزز الدحيل صدارته لجدول ترتيب دوري نجوم أريدُ برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة حتى الآن، فيما توقف رصيد السد الذي تكبد الخسارة الثالثة هذا الموسم عند 6 نقاط في المرتبة الثالثة.

شارك: