كريسبو: الدحيل يتطلع لحسم لقب دوري نجوم قطر من بوابة السد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 15:04
جانب من المؤتمر الصحفي لفريق الدحيل قبل مواجهة السد (Twitter/ALDUHAIL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل القطري، عن جاهزية فريقه لمواجهة السد مساء غدٍ الخميس، في قمة مباريات الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري نجوم "QNB".

وأكد المدرب الأرجنتيني رغبة فريقه في حسم لقب الدوري في مواجهة السد، وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش المواجهة: "أمامنا مباراة لا تحتاج لتقديم وهي تتحدث عن نفسها، الجميع يعلم أهميتها بالنسبة إلينا من أجل التتويج بلقب الدوري، سنواجه فريقا محترما والمباراة ستكون تحديا جديدا لنا ونحن جاهزون لها".  

وتابع كريسبو: "كان علينا تخطي العديد من الصعوبات التي واجهتنا هذا الموسم والذي بدأناه ونحن نفتقد لعدد كبير من لاعبينا الدوليين، وكذلك الإصابات التي حرمتنا من مجهودات عدد من لاعبينا لفترات طويلة، وهو ما جعلنا نتعلم الكثير، مواجهتنا القادمة لن نتهاون فيها وسيواصل لاعبونا تقديم أدائهم القوي داخل الملعب".  

وأضاف المدرب البالغ من العمر (47) عاماً: "يجب أن يلتزم لاعبونا بالهدوء، عليهم أن يعلموا أهمية المباراة ويظهروا بشخصيتهم القوية كما كانوا في المباريات السابقة، أنا سعيد لما يقدمه اللاعبون داخل الملعب".

وتحدث عن استعدادات فريقه لخوض المباراة قائلًا: "نملك عناصر مؤثرة مثل أولونغا الهداف، ونام صاحب المجهود المميز، لكننا سنفتقد لخدمات المعز علي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وعلى الرغم من ذلك، يظل لدينا مجموعة مميزة أنتظر منهم الكثير في الملعب". 

وعن تقييمه لمسيرته مع الدحيل، قال: "أحاول تقديم أفضل ما لدي، ولكن يجب أن أتقدم بالشكر للاعبين على المستوى الذي قدموه، سواء الذين شاركوا بصورة متواصلة أو الذين شاركوا قليلاً هذا الموسم، فالجميع أسهم في كل الإنجازات التي حققناها عبر الظهور بأداء احترافي في التدريبات والمباريات".

واختتم كريسبو حديثه بالقول: "كل ما تحقق كان بفضلهم، فإذا كنت تمتلك مدرباً جيداً ولاعبين لا يتحملون المسؤولية فلن تحقق أي بطولة. الفريق هذا الموسم نجح في الوصول لنهائي كأس الحكام وخسر اللقب بركلات الترجيح، وفاز بكأس أوريدو وكأس قطر ووصل للدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا، وخرج من الدور ربع النهائي لكأس الأمير، والآن ننافس للظفر بلقب الدوري رغم ما كنا نعانيه وقلته سابقاً". 

يوسف أيمن: طموحنا حسم اللقب 

من ناحيته، أبدى اللاعب يوسف أيمن ثقته التامة في قدرة زملائه على الخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة السد المرتقبة، من أجل حسم لقب دوري نجوم قطر بصورة رسمية.

وقال نجم الدحيل في حديثه خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة قمة جديدة في انتظارنا، مبارياتنا أمام السد دوماً ما تكون قوية ومثيرة، ولكن هذه المرة هي مختلفة لأننا سندخلها للخروج بالنقاط الثلاث وحسم لقب الدوري، أنا واثق أن زملائي سيقدمون أفضل ما لديهم داخل الملعب". 

وتابع: "هذا الموسم لم يكن سهلاً بالنسبة إلينا بسبب الغيابات التي عانينا منها في البداية، يجب أن أتقدم بالشكر للجهاز الفني وللمدرب كريسبو الذي منحني الثقة وجعلني أتطور وأتعلم من أخطائي لتحسين مستواي، وهو ما جعلني أقدم كل ما لدي داخل الملعب. وأنا جاهز للانضمام للمنتخب متى ما استدعاني المدرب". 

واختتم يوسف أيمن حديثه بالقول: "التتويج بلقب الدوري سيكون له وقع خاص في نفسي فهذا هو الموسم الأول لي مع الفريق وأنا أشارك بصورة أساسية، خضت أكثر من تجربة مع فرق أخرى، لكن هذا الموسم هو استثنائي خاصة إذا ما نجحنا في التتويج بالبطولة الثالثة".

جدير بالذكر أن الدحيل يتصدر جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد (48) نقطة، مع تبقي جولتين فقط على نهاية المنافسات، فيما يحتل السد المركز الثالث برصيد (41) نقطة.

شارك: