كردغلي يستقيل ومرديكيان يعتذر عن إدارة منتخب سوريا الأول 

2021-10-30 16:34
المنتخب السوري في أزمة بسبب طاقمه التقني (facebook- syrianfa)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم مدير منتخب سوريا للرجال لكرة القدم الكابتن عبد القادر كردغلي، باعتذاره عن متابعة العمل مع المنتخب الوطني، الذي يتحضر لخوض الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. 

قرار كردغلي بالاعتذار عن متابعة العمل، يأتي بعد تقديمه لاستقالته من عضوية الاتحاد السوري لكرة القدم، الذي استقال جميع أعضائه ورئيسه في الثالث عشر من الشهر الحالي، بعد الخسارة من لبنان بثلاثة أهداف مقابل اثنين في تصفيات كأس العالم. 

اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير شؤون اتحاد الكرة، بدأت مراسلة مجموعة من نجوم الكرة السورية السابقين لتسلم إدارة المنتخب، حيث وقع الاختيار على اللاعب السابق كيفورك مرديكيان. 

واعتذر مرديكيان بشكل سريع عن المهمة عبر بيان نشره على صفحته الشخصية في موقع فيسبوك، حيث قال: "أتشرف دائماً أن أمثل سوريا كمدير للمنتخب السوري الأول، كما مثلته سابقاً كمدرب ولاعب، واعتذر في الوقت الحالي عن تسلم المهمة لأسباب عائلية متمنياً لهم التوفيق، وأعدهم بأن أكون عوناً لهم في القادمات".  

اللجنة المؤقتة عاودت البحث عن اسم جديد لتسلم إدارة المنتخب الأول، وتواصلت مع مجموعة من الأسماء، من بينها اللاعب السابق وليد أبو السل، واللاعب السابق إياد مندو، بانتظار الموافقة النهائية على تولي المهمة. 

يذكر أن المنتخب السوري سيواجه منتخبي العراق وإيران، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، يومي الحادي عشر والسادس عشر من الشهر المقبل. 

شارك: