كايل ووكر مهدد بالسجن بسبب أعمال مخلة بالآداب

2023-03-08 19:42
الإنجليزي كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، كايل ووكر (32 عامًا) عرضة التحقيق الجنائي من الشرطة بسبب مقطع فيديو تم تداوله للاعب في حالة سُكر ووضع مخل بالآداب طليعة الأسبوع الماضي، بحسب ما نشرته يومية "تلغراف" البريطانية، أمسية اليوم الأربعاء.

المدرب الإسباني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، منح اللاعبين إجازة يومين عقب الفوز على نيوكاسل يونايتد (2-0) السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، وقد رصدت الكاميرات ووكر في إحدى حانات بلدة "ويلمسلو" الواقعة بمقاطعة تشيشاير شمالي إنجلترا.

وقال متحدث باسم شرطة تشيشاير لتلغراف: "علمنا بمقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر فيه تصرفات غير لائقة للاعب في ويلمسلو، لا زلنا في المراحل الأولى من التحقيقات ولم نتخذ أي إجراء بالاعتقال أو ما شابه في الوقت الحالي".

بموجب قانون الجرائم الجنسية الصادر في المملكة المتحدة عام 2003، قد يواجه ووكر تهمًا جنائية كالسجن أو الغرامات المالية، وربما يمتد الأمر إلى حرمانه من الواجب الوطني مع المنتخب الإنجليزي الذي يستعد لخوض تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا.

ويفتتح المنتخب الإنجليزي مشوار تصفيات يورو 2024 خلال شهر مارس/ آذار الحالي، بملاقاة كل من إيطاليا وأوكرانيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة، حيث من المفترض أن يوجّه مدرب "الأسود الثلاثة" غاريث ساوثغيت دعوة إلى ووكر كونه لاعبًا أساسيًا.

ويمتلك ووكر الذي بدأ مسيرته مع المنتخب الإنجليزي عام 2011، ما مجموعه 73 مباراة دولية صنع خلالها 8 أهداف، وشارك مع منتخب بلاده في نسختي كأس العالم 2018 و2022، ونسختي كأس أمم أوروبا 2016 و2020.

شارك: