نجم جديد من مانشستر سيتي يثير اهتمام الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 13:21
أندية الدوري السعودي تقتحم سباق التعاقد مع نجم جديد من مانشستر سيتي (X/ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت أندية الدوري السعودي تحركاتها الجادة، من أجل الانقضاض على خدمات أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي للتعاقد معه بصورة رسمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب موقع "OneFootball"، بات المدافع كايل ووكر مطلوبًا بقوة من قبل أندية الدوري السعودي، على الرغم من توقيعه مؤخرًا عقدًا مع النادي الإنجليزي لمدة عامين قادمين.

ورفض المدافع البالغ من العمر (34) عامًا اهتمامًا سابقًا من بايرن ميونخ، وفضل تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026.

وتنتظر الأندية السعودية انتهاء مشوار اللاعب المخضرم مع منتخب إنجلترا في كأس الأمم الأوروبية، حيث يستعد لخوض المواجهة النهائية أمام إسبانيا في يورو 2024، قبل التحرك الرسمي لمحاولة الحصول على خدماته.

وشارك الظهير الأيمن في (6) مباريات مع منتخب "الأسود الثلاثة" في يورو 2024، تحت قيادة المدرب غاريث ساوثغيت، بإجمالي 600 دقيقة من اللعب.

ويمتلك كايل ووكر تاريخًا كبيرًا من الناحية الدولية، بخوضه 89 مواجهة مع منتخب إنجلترا منذ عام 2011 أحرز خلالها هدفًا واحدًا، فيما خاض مع مانشستر سيتي (301) مواجهة أحرز خلالها 6 أهداف، مع تقديم 23 تمريرة حاسمة.

ومنذ الانضمام إلى الفريق السماوي قادمًا من توتنهام هوتسبير عام 2017، توج المدافع الإنجليزي بـ 17 لقبًا تحت قيادة بيب غوارديولا، من بينها 6 ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب وحيد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مدافع مانشستر سيتي يثير اهتمام الدوري السعودي

على الرغم من مشاركته في (47) مباراة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، إلا أن عدم ظهوره أساسيًّا بشكل منتظم تحت قيادة المدرب الإسباني، دفع الأندية السعودية للمراهنة على فكرة الظفر بخدماته.

ورغم معرفتها المسبقة بصعوبة الحصول على خدمات كايل ووكر، إلا أن أندية الدوري السعودي تريد ضم اللاعب، ضمن واحد من نجوم الفريق الإنجليزي المطلوبين في المملكة، يتقدمهم البلجيكي كيفين دي بروين والحارس البرازيلي إيدرسون.

جدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي اعتادت الانقضاض على نجوم مانشستر سيتي، حيث سبق لها التعاقد في الصيف الماضي مع الثنائي إيميريك لابورت المنتقل إلى النصر، والجزائري رياض محرز المنضم إلى الأهلي السعودي. 

شارك: