كانسيلو يتغنى بجماهير الهلال السعودي.. ويرفض القيادة بالرياض

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
-
آخر تعديل:
2024-10-15 19:18
لقطة للبرتغالي جواو كانسيلو محترف الهلال السعودي من مباراة الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى البرتغالي جواو كانسيلو إعجابه بما شاهده من جماهير الهلال السعودي، منذ انتقاله للفريق في فترة الانتقالات الصيفية 2024، كاشفًا أنه لا يقوم بقيادة سيارته في العاصمة السعودية الرياض؛ كونها مدينة مزدحمة للغاية.

تصريحات اللاعب جاءت خلال حملته الدعائية لإحدى السيارات، حيث قال في مقطع فيديو نشره حساب الهلال الرسمي عبر منصة "إكس": "الجماهير الهلالية مُتحمسة للغاية، وقد أظهروا لي الكثير من المودة.. آمل أن أرد لهم الجميل بتقديم التمريرات الحاسمة والأهداف والأداء الجيد".

وتحدث الظهير الدولي البرتغالي عن القيادة في مدينة الرياض، وأوضح: "إنها مدينة مزدحمة للغاية، لكنني أستمتع بها حقًّا.. انا أحب القيادة، ولكن في الرياض أُفضّل أن يكون لدي سائقي الخاص، وأن أبقى في المقاعد الخلفية".

كان الهلال السعودي قد تعاقد مع كانسيلو لمدة 3 سنوات، قادمًا من مانشستر سيتي، وجاء انضمام اللاعب إلى بطل دوري روشن السعودي؛ لتعويض رحيل الظهير الأيمن الدولي سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي.

ولم يكشف "الزعيم" عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن مصادر متنوعة ذكرت أن ناديه السابق مانشستر سيتي سيتحصل على 25 مليون يورو مقابل إتمام الصفقة، مع حصول كانسيلو على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

كانسيلو بدأ مشواره بصورة جيدة مع الهلال السعودي

لم ينتظر كانسيلو كثيرًا من الوقت ليثبت وجوده وتأثيره الهجومي في الهلال، واندمج سريعًا مع الكتيبة الزرقاء، وأظهر جودته الكروية في مشاركته الأولى أمام الرياض، خلال المواجهة التي كسبها فريقه 0-3، أمسية السبت 14 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي.

ثم وقع اللاعب صاحب الـ30 عامًا على أول أهدافه مع الهلال في مباراته الثانية ضد الريان، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا للنخبة، كما صنع هدفًا في ذلك اللقاء الذي انتهى بفوز هلالي بنتيجة (1-3).

البرتغالي جواو كانسيلو محترف الهلال يحتفل بهدفه في شباك الريان


وخاض كانسيلو 7 مباريات مع نادي الهلال عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك مرة واحدة، فيما قدم تمريرتين حاسمتين، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

أرقام جواو كانسيلو مع نادي الهلال

عدد المباريات7
الأهداف1
التمريرات الحاسمة2
شارك: