كانسيلو مطلوب من ناديين سعوديين والسيتي يوافق على بيعه بشرط!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-08 15:55
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي دافع عن قميص برشلونة على سبيل الإعارة خلال موسم 2023-24 (x/ FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو، أن اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو لديه عديد العروض خلال الميركاتو الصيفي 2024، بعد فترة إعارته مع نادي برشلونة.

وطبقًا لما ورد، فإن مانشستر سيتي على استعداد لبيع اللاعب مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو، وهناك أندية كثيرة تريد الظفر بخدمات الدولي البرتغالي، على غرار الأهلي والاتفاق السعوديين.

وأوضح رومانو أن كانسيلو يمتلك اتفاقًا شخصيًّا مع برشلونة، لكن النادي الكتالوني يواجه مشاكل مالية تمنعه من شرائه حاليًّا، علمًا أن اللاعب لديه عرضان أيضًا من ناديي يوفنتوس وميلان الإيطاليين.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في الفترة الماضية أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يعيش ظروفًا صعبة للغاية، في ظل تلقيه أنباءً مُحبطة حول صعوبة تجديد فترة إعارته لموسم جديد مع برشلونة؛ لرغبة مانشستر سيتي في بيعه نهائيًّا.

أرقام كانسيلو مع برشلونة

وخلال موسم 2023-24، شارك كانسيلو في 35 مباراة عبر كل البطولات مع العملاق الإسباني برشلونة، وسجل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويمتد عقد الظهير البرتغالي مع مانشستر سيتي حتى يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ومؤخرًا، خاض اللاعب منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المُقامة حاليًّا في ألمانيا، وخرج المنتخب البرتغالي من ربع النهائي، بعد الهزيمة من فرنسا بركلات الترجيح.

وعلى الصعيد الدولي، لدى ظهير السيتي 58 مباراة بقميص المنتخب البرتغالي، أحرز خلالها 10 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة، وهي أرقام تبدو جيدة للغاية للاعب من خط الدفاع، تدل على قدراته الهجومية العالية.

وكانت مسابقة دوري روشن السعودي قد شهدت صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، بداية من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف النصر مطلع العام الماضي 2023.

وبعد حضور رونالدو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة، من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، وتعاقد الأهلي مع الجزائري رياض محرز، ومن المُرجح أن يستمر الأمر هذا الصيف، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي لعقد صفقات من العيار الثقيل.

يُذكر أن بطولة يورو 2024 سلطت الضوء على قيمة دوري روشن السعودي خلال الوقت الحالي، حيث شهدت حضور 14 لاعبًا من المسابقة السعودية، على رأسهم نجم وقائد نادي النصر كريستيانو رونالدو.

شارك: