شاهد | كاسترو ينفعل: لست من قرّر غياب رونالدو عن لقاء الدحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 00:13
البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب نادي النصر السعودي، لويس كاسترو، أنه لم يكن صاحب القرار في غياب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن مواجهة مضيفه الدحيل القطري، أمسية الثلاثاء 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وغاب رونالدو عن بعثة النصر التي غادرت صوب العاصمة القطرية الدوحة تحضيرًا لمواجهة الدحيل، وتحدث كاسترو عن ذلك الأمر خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، بنبرة غلب عليها الانفعال قائلًا: "لست أنا مَن قرر غيابه؛ لكن رونالدو غير جاهز للمباراة، وهذه أمور تحدث في كرة القدم.. لدينا العديد من المباريات المقبلة، ولعبنا قبل 48 ساعة مباراة بالدوري".

وحول منافسه القادم، أجاب مدرب النصر: "نعلم أن مهمتنا ليست سهلة غدًا، خاصةً أن الدحيل لديه هجوم ممتاز؛ لكن سنعمل على الفوز بالمباراة.. وضعيتنا جيدة في المجموعة؛ لكننا نبحث عن تحقيق الانتصار الرابع لنا".

ويدخل النصر مواجهة الدحيل وهو في صدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات، يليه برسبوليس الإيراني برصيد 6 نقاط، ثم الدحيل ثالثًا برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن استقلال دوشنبه الطاجيكي الذي يتذيل جدول الترتيب.

وكان النصر قد تفوق على ضيفه الدحيل بنتيجة (4-3) خلال مواجهة الجولة الماضية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وشهدت المباراة مشاركة الخماسي الأجنبي؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو، السنغالي ساديو ماني، البرازيلي أندرسون تاليسكا، البرتغالي أوتافيو، والمدافع الإسباني إيمريك لابورت.

ويُنتظر أن يجري مدرب النصر تغييرًا في الخماسي الأجنبي أمام الدحيل؛ إذ سيُعيد للقائمة متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وسيكون معه تاليسكا وماني وأوتافيو، وستكون المفاضلة على المقعد الأخير بين الإيفواري سيكو فوفانا، والظهير الأيسر البرازيلي، أليكس تيليس.

يُذكر أن النصر يملك في قائمته 8 لاعبين أجانب؛ لكنه لن يستطيع إشراكهم جميعًا خلال منافسات دوري أبطال آسيا، حيث تنص لائحة البطولة على منح كل فريق الحق في إشراك 5 أجانب فقط بكل مباراة.

شارك: