كاردوزو مدرب الترجي يريد التعاقد مع "ابن الإفريقي"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
-
آخر تعديل:
2024-08-02 23:17
مدرب الترجي الرياضي يلاحق صفقة محلية من الدوري التونسي (X/CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى الجهاز الفني لنادي الترجي الرياضي التونسي، بقيادة البرتغالي ميغيل كاردوزو، للتعاقد مع لاعب محلي في مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

ويواصل نادي العاصمة التونسية البحث عن فرصة إبرام تعاقدات قوية تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك المشاركة خلال صيف 2025 بمونديال الأندية الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويبحث الفريق التونسي عن جناح محلي مميز لتعويض رحيل آندريه بوكيا، وأيضًا الخروج المرتقب للاعب أسامة بوقرة، وذلك على الرغم من تعاقد الفريق مع الجزائري يوسف بلايلي والجنوب أفريقي إلياس موكوانا.

الترجي يبحث عن صفقات جديدة

طالب مدرب الفريق البرتغالي ميغيل كاردوزو، بضم جناح هجومي محلي؛ حيث أبدى إعجابه بلاعب الاتحاد المنستيري شهاب الجبالي، ويأمل في التوقيع معه ليكون سادس صفقات الفريق الصيفية.

بدأ الجبالي البالغ من العمر 28 عامًا مسيرته الكروية مع النادي الإفريقي عام 2013، قبل أن يخوض تجارب أخرى في تونس مع الترجي الجرجيسي والأولمبي الباجي، كما احترف في السعودية مع فريقي الكوكب وعرعر، وأيضًا لعب في صفوف أهلي بنغازي الليبي.

وتمكن الجبالي من تقديم مستويات مميزة مع الاتحاد المنستيري خلال الموسم الكروي الماضي، وأسهم في حصول الفريق على المرتبة الثانية في بطولة الدوري، وبالتالي ضمان التأهل لخوض مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد 2024-25.

يُذكر أن إدارة بطل الدوري التونسي تمكنت من تمديد عقود الثلاثي محمد بن علي ورائد بوشنيبة ومحمد أمين بن حميدة، وأبرمت 6 صفقات رسمية، إذ يتعلق الأمر بكلٍ من الحارس بشير بن سعيد والمدافع الأيسر أيمن بن محمد والمهاجم يوسف العبدلي والمدافع حمزة الجلاصي والجناحين يوسف بلايلي وإلياس موكوانا.

شارك: