كأس العرب.. موعد مباراة قطر والإمارات في ربع النهائي

2021-12-10 09:30
منتخب قطر حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الإماراتي، اليوم الجمعة، 10 ديسمبر على استاد البيت المونديالي بمنطقة الخور في ربع نهائي منافسات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا في قطر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

ويسعى العنابي لتقديم أقصى جهد يوم الجمعة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل في ظل رغبة كبيرة جدا للوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب.

وسيكون منتخب قطر جاهزا على كافة الأصعدة لتقديم مستوى مشرف وتحقيق الفوز على الإمارات والذهاب بعيدا في البطولة التي تعد فرصة للإعداد الجيد لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

ويسعى المنتخب الإماراتي يوم السبت إلى الفوز على قطر، البلد المضيف، لضرب عصفورين بحجر واحد، الأول التأهل إلى نصف النهائي والثاني هو الثأر من الخسارة الثقيلة برياعية نظيفة أمام العنابي في نصف نهائي كأس آسيا عام 2019.

ما موعد مباراة قطر والإمارات والقنوات الناقلة في ربع نهائي كأس العرب؟

المباراة        

الموعد               

التوقيت                                  

الملعب        

القنوات الناقلة            

قطر×الإمارات

الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول

22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة

استاد البيت (الخور)

bein HD1& كاس

 

طريق قطر والإمارات نحو ربع النهائي

تأهلت قطر لربع النهائي عندما ضمنت صدارة مجموعتها الأولى برصيد 9 نقاط ، بفوزها على البحرين بهدف دون رد، وعلى عمان بثنائية مقابل هدف، وعلى العراق بثلاثية نظيفة، أما الإمارات فقد فازت على نظيرتها سوريا بهدفين لهدف، وعلى موريتانيا بهدف نظيف، وخسرت أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد.

موعد مباراة قطر في ربع نهائي كأس العرب هو يوم الجمعة

يستضيف استاد الخور المونديالي اليوم الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول، مباراة قطر والإمارات في الدور ربع النهائي في كأس العرب. وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة في نصف نهائي البطولة مع الفائز من القمة المرتقبة بين الجزائر والمغرب يوم السبت 11 ديسمبر/ كانون الأول.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإمارات في كأس العرب 2021

ستبث مباراة قطر والإمارات على قناة بي إن سبورتس المفتوحة HD1، وقناة الكاس، وفي حال تعذر متابعة البث المباشر، يمكنك متابعة التغطية الخاصة والفورية للمباراة المرتقبة عبر مركز المباريات في موقع winwin. 

جدول مباريات ربع نهائي كأس العرب 2021

شارك: