كأس أوروبا | أفضل 5 لاعبين تألقوا في دور المجموعات

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 01:51
جمال موسيالا نجم منتخب ألمانيا (X / JamalMusiala)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسدل الستار على دور المجموعات من بطولة كأس أوروبا 2024 يوم الأربعاء الماضي، والذي شهد تألقًا لافتًا لبعض اللاعبين الذين قدموا أداء مميزًا رفقة منتخبات بلادهم، وأسهموا في تأهل فرقهم إلى دور 16 الذي سينطلق يوم السبت.

وشهد دور المجموعات من يورو 2024 ظهور عدد من المواهب الصاعدة التي خطفت الأضواء وأسهمت بشكل كبير في نتائج منتخباتها، ليعلنوا عن أنفسهم كنجوم في عالم كرة القدم الأوروبية.

ويستعرض هذا التقرير أبرز 5 لاعبين في دور المجموعات من كأس أوروبا 2024 وذلك على النحو التالي:

عروض مميزة من جمال موسيالا في كأس أوروبا

قدّم جمال موسيالا، نجم المنتخب الألماني، أداءً استثنائيًا خلال دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024، ليؤكد على أنه أحد أهم المواهب الشابة في عالم كرة القدم.

وشارك موسيالا صاحب الـ 21 عامًا في جميع مباريات دور المجموعات للمانشافت، ولعب دورًا هامًا في تحقيق الفوز في مباراتين قبل التعادل في المواجهة الأخيرة أمام سويسرا.

وخلال هذه المباريات، سجّل موسيالا هدفين رائعين، الأول جاء في مرمى منتخب إسكتلندا في المباراة الافتتاحية للبطولة، بينما جاء الثاني في مرمى منتخب المجر.

مارسيل سابيتزر - النمسا

قدّم منتخب النمسا أداءً مشوقًا في بطولة كأس أوروبا 2024، وأثار إعجاب الجماهير بفضل عروضه القوية ونتائجه الإيجابية. تألق نجم النمسا مارسيل سابيتزر ليقود منتخبه إلى تحقيق إنجاز كبير بالتأهل في صدارة المجموعة الرابعة.

ظهر اللاعب صاحب الـ 30 عامًا بشكل رائع للغاية خلال منافسات دور المجموعات، حيث سجّل هدفًا أمام منتخب هولندا وصنع آخر أمام بولندا، ولكن لم يكن تألق سابيتزر بمفرده مسؤولاً عن نجاح النمسا، بل كان نتيجة جهد جماعي من جميع لاعبي الفريق، حيث شكّل سابيتزر عنصرًا هامًا في منظومة لعب النمسا، التي أثبتت فعاليتها خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

فابيان رويز - إسبانيا

برز نجم لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز بشكل لافت خلال بطولة يورو 2024، مقدمًا أداءً استثنائيًا أعاد إلى الأذهان ذكريات عبقرية لوكا مودريتش في أوج عطائه.

أبدع رويز في دور المجموعات بفضل مهاراته الاستثنائية في التحكم بالكرة والاحتفاظ بها، ليصبح مفتاح بناء الهجمات لمنتخب "لاروخا". تألق لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عامًا بشكل لافت، خاصةً في مباراة كرواتيا، حيث سجل هدفًا وصنع آخر، ليُثبت قدرته على التأثير بشكل إيجابي على سير المباريات.

نيكو ويليامز - إسبانيا

يصنف متابعون نيكو ويليامز بأنه أكثر لاعب ممتع في بطولة يورو 2024، حيث قدم عروضًا استثنائية خلال مرحلة المجموعات، خاصةً في المباراة الثانية ضد إيطاليا.

ويتميز الجناح الديناميكي بمهاراته الفردية الرائعة وسرعته الفائقة وقدرته على تغيير مجرى اللعب في أي لحظة، وأثبت أنه كابوس حقيقي لجميع المدافعين، مما يجعله أحد أكثر اللاعبين خطورة في الأدوار الإقصائية للبطولة.

جيورجي مامارداشفيلي - جورجيا

يقدم جيورجي مامارداشفيلي، حارس مرمى منتخب جورجيا البالغ من العمر 23 عامًا، أداءً استثنائيًا في بطولة كأس أوروبا 2024، مما يجعله هدفًا مرغوبًا للأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.

تألق مامارداشفيلي بشكل خاص في المباراة ضد منتخب البرتغال، حيث قدّم تصديات مذهلة ساعدت جورجيا على حجز مكانها في الأدوار الإقصائية.

اعتبر الكثيرون أداء مامارداشفيلي ضد البرتغال هو الأفضل من نوعه في البطولة حتى الآن، مما يجعله أحد أكثر اللاعبين إثارة للإعجاب في يورو 2024.

شارك: